BREAKING NEWS |  
السعودية تحرز لقب كأس العرب تحت 20 سنة في كرة القدم بفوزها على مصر 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي     |    نتائج مباريات ودية استعدادية في كرة القدم: روما - شاختار دونيتسك 5-0 * جيرونا - ريال ساراغوسا 1-1 * الهلال السعودي - الميريا 2-1     |    برشلونة يحرز لقب كأس خوان غامبر بفوزه الساحق على بوماس اونام المكسيكي 6-0 والبولوني ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول مع الفريق     |    الدوري الفرنسي (المرحلة الاولى): مارسيليا - ريمس 4-1 * لنس - بريست 3-2 * مونبولييه - تروا 3-2 * ليل - اوكسير 4-1 *رين - لوريان 0-1 * انجيه - نانت 0-0 * تولوز - نيس 1-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): كولون - شالكه 3-1 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): مانشستر يونايتد - برايتون 1-2 * ليستر سيتي - برينتفورد 2-2 * ويستهام يونايتد - مانشستر سيتي 0-2     |    لاعب التنس الالماني الكسندر زفيريف يكشف عن إصابته بمرض السكري من النوع الاول وعن إنشاء مؤسسة خيرية للمساعدة على مكافحة المرض     |    خسارة كليرمون فوت امام باريس سان جيرمان 0-5 وستراسبورغ امام موناكو 1-2 في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): بروسيا دورتموند - باير ليفركوزن 1-0 * يونيون برلين - هرتا برلين 3-1 * بروسيا موينشنغلادباخ - هوفنهايم 3-1 * فولفسبورغ - فيردربريمن 2-2 * بوخوم - ماينتس 1-2 * اوغسبورغ - فرايبورغ 0-4     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): فولهام - ليفربول 2-2 * توتنهام - ساوثمبتون 4-1 * نيوكاسل - نوتنغهام فوريست 2-0 * ليدز يونايتد - وولفرهامبتون 2-1 * بورنماوث - استون فيلا 2-0 * ايفرتون - تشيلسي 0-1

رادولوفيتش مرتاح لمستوى منتخب لبنان أمام سوريا

May 26, 2015 at 17:32
   
أبدى المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش إرتياحه لأداء لاعبيه في المباراة الودية أمام سوريا في صيدا الأحد الماضي، والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وأراد رادولوفيتش من خلال الإختبار الأول الوقوف على مدى تفاعل اللاعبين الذي إختارهم للمهمة. وأوضح أن منتخب لبنان خاض اللقاء بعناصره المحلية بعد خضوعه لخمس حصص تدريبية فقط. وحيّا عزيمة اللاعبين وإصرارهم على رغم تخلّفهم بهدفين، فعادلوا وكادوا يخرجون فائزين، بعدما فرضوا إيقاعهم على مجمل مجريات الشوط الثاني.
وأكدّ رادولوفيتش أن المباراة الثانية المقررة السبت المقبل أمام الأردن، ستجعل الصورة أمامه أكثر وضوحاً كما ستفيد اللاعبين المشاركين، كاشفاً أنه سيعمل في الأيام المقبلة على معالجة نقاط عدة أفرزها اللقاء أمام سوريا، وذلك سعياً إلى مزيد من الإنسجام.
يذكر أن منتخب لبنان إستأنف تدريبه الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي. كما يتدرّب الأربعاء قبل أن يغادر الخميس إلى عمّان حيث تنتظره مباراة دولية ودية أمام نظيره الأردني عند السابعة من مساء السبت المقبل في إربد (69 كلم شمال عمّان).
وأشار رادولوفيتش إلى أنه في إطار البرنامج المعدّ، سيلتحق المؤهلون من المحترفين في الخارج تباعاً بصفوف المنتخب بعد العودة من الأردن، مع مباشرة الإستعداد للقاء الكويت (11 حزيران في صيدا) في إفتتاح تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
 
This article is tagged in:
lebanese national team, LEBANESE FEDERATION, football