BREAKING NEWS |  
السعودية تحرز لقب كأس العرب تحت 20 سنة في كرة القدم بفوزها على مصر 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي     |    نتائج مباريات ودية استعدادية في كرة القدم: روما - شاختار دونيتسك 5-0 * جيرونا - ريال ساراغوسا 1-1 * الهلال السعودي - الميريا 2-1     |    برشلونة يحرز لقب كأس خوان غامبر بفوزه الساحق على بوماس اونام المكسيكي 6-0 والبولوني ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول مع الفريق     |    الدوري الفرنسي (المرحلة الاولى): مارسيليا - ريمس 4-1 * لنس - بريست 3-2 * مونبولييه - تروا 3-2 * ليل - اوكسير 4-1 *رين - لوريان 0-1 * انجيه - نانت 0-0 * تولوز - نيس 1-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): كولون - شالكه 3-1 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): مانشستر يونايتد - برايتون 1-2 * ليستر سيتي - برينتفورد 2-2 * ويستهام يونايتد - مانشستر سيتي 0-2     |    لاعب التنس الالماني الكسندر زفيريف يكشف عن إصابته بمرض السكري من النوع الاول وعن إنشاء مؤسسة خيرية للمساعدة على مكافحة المرض     |    خسارة كليرمون فوت امام باريس سان جيرمان 0-5 وستراسبورغ امام موناكو 1-2 في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): بروسيا دورتموند - باير ليفركوزن 1-0 * يونيون برلين - هرتا برلين 3-1 * بروسيا موينشنغلادباخ - هوفنهايم 3-1 * فولفسبورغ - فيردربريمن 2-2 * بوخوم - ماينتس 1-2 * اوغسبورغ - فرايبورغ 0-4     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): فولهام - ليفربول 2-2 * توتنهام - ساوثمبتون 4-1 * نيوكاسل - نوتنغهام فوريست 2-0 * ليدز يونايتد - وولفرهامبتون 2-1 * بورنماوث - استون فيلا 2-0 * ايفرتون - تشيلسي 0-1

"TL Sports" على شاشة الوطن

March 1, 2015 at 13:38
   
ابتداءً من مساء يوم الاثنين 2 آذار الجاري عند الساعة 8.20 مساءً، سينضم برنامج "TL Sports" عبر شاشة تلفزيون لبنان الى عائلة البرامج الرياضية على القنوات التلفزيونية المحلية، حيث سيكون المشاهدون على موعدٍ اسبوعي مع مجلةٍ رياضية منوّعة.
البرنامج الذي يبث مباشرةً ويقدّمه شربل كريّم وداني حرب، هو من اخراج باسم جابر، ويشارك في اعداده فريق عملٍ جلّه من الوجوه الشابة باشراف المنتج علي حجازي. ويهدف تلفزيون لبنان من خلال هذه الخطوة الى اعطاء فرصة للجيل الشاب من اجل وضع خطواته الاولى في الساحة الاعلامية. وضمن هذا الاطار سيتضمن البرنامج فقرة خاصة حول ابرز ما جاء اسبوعياً في "مواقع التواصل الاجتماعي"، وهي من تقديم ناتالي نصر الله.
ولن يعطي "TL Sports" اهمية لرياضة على اخرى، وتحديداً على الساحة المحلية، حيث سيكون العمل مكثّفاً لابراز الرياضات المهمّشة او تلك التي تبدو بعيدة عن الاضواء الاعلامية. أضف، تخصيص فقرة اسبوعية للرياضات المدرسية والجامعية بمختلف انواعها، في موازاة الاضاءة على الحصاد الاسبوعي للدوري اللبناني لكرة القدم واختيار "التشكيلة المثالية" في نهاية كل مرحلة. كذلك، ستأخذ "قضية الأسبوع" حيّزاً واسعاً من وقت البرنامج الذي سيُعرض لمدة ساعة، وسيتناول القضية التي كانت الاكثر اثارة للجدل، وتفتح باب التوضيح لكل الاطراف.
مباراة الاسبوع ستكون حاضرة ايضاً، وقد يتم اختيارها من اي رياضة، بينما ستحظى كرة السلة النسائية وبطولة الدرجة الثانية للرجال بالتغطية ضمن البرنامج، اضافةً الى الالعاب الفردية والقتالية والرياضات الميكانيكية، المحلية والعالمية. علماً ان البرنامج يرتكز على سرعة التنقل بين الفقرات المتعددة من أجل إبعاد الملل عن المشاهد.
ويأتي اطلاق "TL Sports" بعد النجاح الذي حققه تلفزيون لبنان بنقله المباشر لنهائيات كأس العالم 2014، وفق خطة اقرّها المدير العام طلال المقدسي لإحياء الرياضة في القناة، وضمن حملة التجديد الذي يقوم بها الاخير لحمل تلفزيون الوطن الى مكان عصري، وتحت شعار "تلفزيون لبنان لكل الوطن ولكل اللبنانيين".
وسيشكل هذا البرنامج الإنطلاقة الرياضية لتلفزيون لبنان نحو مشاريع اخرى حيث ستسعى القناة الى نقل بطولات محلية وعالمية مختلفة مباشرة على الهواء.