zakzaket 1-8-2011

   
* سرب إداري رياضي مناهض لرئيس اتحاد لعبة شعبية وثائق عن التدخلات السياسية التي حصلت في انتخابات اتحاد اللعبة، إضافة إلى تسجيلات صوتية لرئيس الاتحاد خلال جلسات اتحادية "يتبجح" فيها بمرجعيته السياسية وبأنه لولا هذه المرجعية لما وصل إلى رئاسة الاتحاد!!!
* يؤكد إداري في نادٍ كبير انه مقتنع ان الرئيس المستقيل للنادي لن يعود إلى موقع الرئاسة وانه بات مقتنعاً ان العمل الرياضي في لبنان لا يجدي نفعاً ولا أطر له بل هو مجرد دفع مبالغ طائلة لبعض المنتفعين.
* زار العضو السابق المعارض في نادي الحكمة المحامي ميشال خوري مبنى وزارة الشباب والرياضة صباح الاثنين وقيل انه اطلع على بعض الملفات التي تخص النادي وتبلغ رسمياً قرار تمديد مهلة التراشيح 20 يوماً.
* عقد في عطلة نهاية الاسبوع اجتماع هام لبعض العاملين في الوسط الرياضي من تيار سياسي كبير تم في خلاله دراسة عدد من الاسماء ليتم طرحها لمنصب رياضي مهم، وتم الاتفاق على خمسة اسماء سترفع إلى المرجعية لاختيار واحد من بينها.
* أكد الرئيس المستقيل لنادي الحكمة طلال المقدسي والامين العام المستقيل نديم حكيم انهما حتى اليوم لم يوقعا اي كتاب استغناء لأي لاعب إن  في كرة السلة او كرة القدم وان كل ما يشاع حول هذا الموضوع سابق لاوانه.
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball