BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني يقيل مدربه كيكي سيتين بعد الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم     |    بايرن ميونيخ الألماني يذل برشلونة الإسباني 8-2 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى نصف النهائي     |    موقع "le10sport" الفرنسي يقول ان الفرنسي ارسين فينغر رفض عرصا من برشلونة الاسباني لتولي القيادة الفنية في النادي الكاتالوني     |    الاسباني رفايل نادال يتدرب مع مواهب اكاديميته للتنس في مايوركا بعد إعلانه عدم المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في "فلاشينغ ميدوز"     |    الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس نقل بعض مباريات دوري الأمم الأوروبية إلى ملاعب محايدة بسبب جائحة كورونا     |    ارسنال يعلن رسميا ضم البرازيلي ويليان من تشيلسي بعقد يمتد لثلاث سنوات براتب 100 الف اسبوعي يبلغ 100 الف جنيه استرليني     |    الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري اسبانيا على حلبة كاتالونيا مسجلا 1.16.785 دقيقة امام زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون بفارق 39 جزء في الالف من الثانية     |    ملعب "النور" في ليشبونة يستضيف مساء الجمعة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم     |    لايبزيغ الالماني يخرج اتليتيكو مدريد الاسباني من ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه عليه 2-1

انطلاق بطولة الجامعات في الركبي ليغ

October 22, 2014 at 16:34
   
أطلق الاتحاد اللبناني للركبي ليغ أولى بطولاته لهذا الموسم وهي بطولة الجامعات، وذلك بمشاركة الجامعة اللبنانية الاميركية والجامعة الاميركية وجامعة البلمند. وأسفرت المبارتان الاوليان اللتان أجريتا في إطار هذه البطولة عن فوز الجامعة الاميركية على اللبنانية الاميركية 24 – 8، والبلمند على الجامعة الاميركية 40 – 4.
في المباراة الاولى التي أقيمت على مركز هوستلر في الجامعة الاميركية وانتهى شوطها الاول بتقدم الفائز 8 - 4، سجل محاولات الجامعة الاميركية توفيق الحاج (في الدقيقة 23)، ومحمد منصور (36 و37)، وريان عسيران (64)، ومايكل مكاري (72)، وهدفيه سيريل نصر. وسجل محاولتي الخاسر جوناس موكار (4)، وريان أبي رعد (58). قاد المباراة الحكم جاد عسيلي وعاونه نادر مغيت ولارا صعب، وراقبها نايف أبي سعيد.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب جامعة البلمند وانتهى شوطها الاول بتقدم الفائز 18 – 0، سجل محاولات الفائز ستيف فاضل (11)، وسامر نعمة (17)، وغايتون عثمان (31)، ورامي عبود (55)، ويحيى عباس (58)، ومايك إلياس (67)، وشربل خطار (71)، وكريس غريغ (77)، وأهدافه الاربعة ستيف فاضل (2)، وكيفن ساسين (2). قاد المباراة الحكم نادر حلو وعاونه سامر آشتان وجهاد حموي، وراقبها جاد عسيلي.