BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

طرابلس–بنك بيروت "الابرز" والميادين للثأر من غانرز

October 2, 2014 at 16:40
   
يقف بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام امام اختبارٍ قوي في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على طرابلس الفيحاء الرابع، السبت، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
ويعلم المتصدر ان الفريق الشمالي صعب المراس، وهو يتمتع بقدرات هجومية كبيرة عكسها بتسجيله 43 هدفاً نصفهم تقريباً لهدافه مروان زورا، الذي يلقى مؤازرة كبيرة من الثنائي الدولي كامل الياس وادمون شحادة. لذا فان بنك بيروت الذي سيغيب عنه عنصر دفاعي مهم هو جان كوتاني الموقوف لطرده في المباراة الماضية، يعرف انه يفترض عليه الحذر لكي لا يفرّط بنقاط اللقاء، وذلك ضمن سعيه لانهاء مرحلة الذهاب التي تختتم الاسبوع المقبل، في الصدارة.
بدوره، فان الميادين الوصيف سيحلّ ضيفاً على غانرز ليبانون، السبت، على ملعب السد.
وصعد الفريقان سويّاً من الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي، لكن نادي قناة الميادين، وبعد التعزيزات المهمة التي اجراها خلال الصيف بتعاقده مع لاعبين دوليين بارزين، ظهر بأنه لديه القدرة للمنافسة على اللقب، بعكس خصمه الذي اكتفى بثلاثة انتصارات مقابل خمس هزائم ليحتل المركز السابع.
ويبدو اللقاء مناسبةً للميادين من اجل الثأر من فريق "المدفعجية" الذي هزمه الموسم الماضي في افتتاح بطولة الثانية، ليمهّد الطريق امام فوزه بلقبها في نهاية المشوار.
وتفتتح المرحلة يوم الجمعة بمباراتين حيث يلعب بلدية الغبيري مع الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة القديس يوسف مع القلمون، بينما يلعب السبت، الجيش اللبناني مع الربيع.