BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 1-10-2014

   
* قال احد العارفين بتفاصيل الجمعية العمومية لنادي الحكمة ان اغلب الموقعين على عريضة الدعم هم من الذين تم تنسيبهم على أساس انهم من المحسوبين على الرئيس السابق ايلي مشنتف والذين رفعت ضدهم شكاوى قضائية على أساس ان ضمهم غير شرعي... وسبحان مغير الاحوال!
* يتردد في اروقة نادي الحكمة ان الرئيس والامين العام المستقيلين سربا اوراقاً عليها "لوغو" النادي لاحد الموظفين لتكتب عليها عريضة الدعم لهما بعدما طال رد مطران بيروت للموارنة عليهما وبعدما بدأ الشك يساروهما من عدم رفضه الاستقالة ما يعني انه لم يقبلها ولم يرفضها وهو موقف له الكثير من التأويلات والتفسيرات التي تضر بصورتهما فعمدا إلى تحريك الموظف!
* ينتظر ان ينشر المعارضون لعدم الشفافية في نادي الحكمة عريضة قاسية بالمضمون والتعابير في خلال ايام رداً على العريضة "الفولكلورية"
سيحرصون على ان يكون الموقعين عليها من مسددي اشتراكاتهم لتكون قانونية حسبما سبق للامين العام المستقيل ان طلب!
* رد امين عام نادٍ يعاني مشاكل إدارية في مجلس خاص على ما قاله داعم مفترض للنادي بالقول انه لو دفع ما وعد به لكان رد الدين المقدر بنحو 200 الف دولار كان استدانها في منتصف الموسم الماضي من داعم ثانٍ لتسديد رواتب لاعبي الفريق بعدما كان توقف عن الدفع، وهو حتى اليوم لم يرد الدين ولا يرد على اتصالات المدين!!!
* تأكد لعدد من إداريي نادٍ كبير وجود صفقات وسمسرات بطلها احد العاملين في النادي، إضافة إلى امور غير رياضية على علاقة بفريق النادي وتبيّن ان الإدارة السابقة تملك مستنداً يمكن ان يحدث فضيحة كبيرة للعامل المذكور وهو ما قد يدفعه للرحيل عن النادي واقتناص فرصة كانت لغيره ورفضها!
* تبلغت إدارة نادي الحكمة رسمياً من عدد من لاعبي فريق كرة السلة عدم قبولهم بتخفيض رواتبهم بنسب معينة وبينهم لاعبان من الصف الاول إضافة إلى لاعب من طراز رفيع سبق ان اعلن عبر وكيل اعماله رفضه مجرد البحث في الموضوع ما يعني ان الإدارة التي تبحث عن ممولين جدد تواجه أزمة حقيقية إضافة إلى ازمة عدم وجود بيان مالي في النادي.
* أكد الامين العام لنادي الحكمة ان حضور المدرب فؤاد ابو شقرا لورشة العمل التي اقامها اتحاد كرة السلة كان بشكل شخصي كمدرب وبدعوة من المنظمين مؤكداً ان احداً لم يطلب منه تمثيل نادي الحكمة في الورشة وان ليس هناك قرار بذلك فاقتضى التوضيح!
* امهل اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة من يفاوضونهم اسبوعاً لإصدار بيان مالي وإطلاعهم على قيمة عقود اللاعبين ومردود الإعلانات التي وضعت على جوانب الملعب وإلا سيتقدمون بطلب لتعيين خبير مالي في النادي لمعرفة اين صرفت اموال الداعمين التي قيل انها قاربت الـ 2.4 مليون دولار!!!!
* يقال ان مسار الامور في نادي الحكمة ستدفع احد الرعاة الرئيسيين لإعلان مهم فور عودة الرئيس المستقيل من السفر وهو قد يعلن الرحيل عن النادي لاسباب عدة ابرزها الإخلال بالبروتوكول الموقع امام مطران بيروت للموارنة بولس مطر الذي ذكر امام زواره انه ممتعض من الطرف السياسي الذي وعد ولم ينفذ وعوده!
* يحاول احد الإداريين المستقيلين في الإعلام الحصول على ضمانة من احد الذين طلب اليهم تامين اموال لنادٍ يعاني مشاكل إدارية ومالية، لكن من دون جدوى حتى الان وذلك بعد مرور نحو شهر على الطلب المدعم بطلب من المرجعية الروحية للنادي التي تتريث في اتخاذ قرار حول النادي مع معرفتها بعدم وجود تمويل!
This article is tagged in:
sagesse, president, club, basketball