BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

ZAKZAKET

   
* يجري رئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات اتصالات بجهات متعددة بينها عائلة الراحل انطوان الشويري بهدف شراء مقر أكبر للاتحاد في منطقة الدورة اكبر مرتين من المقر الحالي يكون على مستوى اسم الراحل انطوان الشويري.
* حصلت مشادة كلامية قاسية بين اثنين من اعضاء اتحاد لعبة شعبية في خلال جلسة اتحادية حسمها رئيس الاتحاد بإسكات احد الاعضاء لعلمه انه هو المذنب!!
* يتردد في اوساط كرة السلة ان لاعب اجنبي في نادٍ كبير قد لا يشارك معه في الفاينل فور لاشباب قاهرة لا علاقة لها بالفنيات.
* يغادر عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فرنسوا الحاج إلى الصين في رحلة عمل تستمر نحو 10 ايام، وحمله اصدقائه طلبات بالجملة لشراء بعض الادوات الكهربائية الصغيرة الكتطورة غير المتوفرة في لبنان.
* طلب رئيس اتحاد لعبة جماعية من عدد من أعضاء الاتحاد عقد اجتماع مصغر لبحث موضوع يخص الاتحاد لأن "الوضع لم يعد يحتمل غياب احد الاعضاء المستمر عن الجلسات!