We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

مواجهات متفاوتة الصعوبة لثلاثي الصدارة في الفوتسال

September 11, 2014 at 12:40
   
مواجهات متفاوتة الصعوبة تنتظر ثلاثي الصدارة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك في المرحلة السابعة التي تفتتح مساء يوم الجمعة بمباراتين. ويملك كلٌّ من الميادين وبنك بيروت والجيش اللبناني 15 نقطة، علماً ان الاخير لعب مباراة اكثر، وهو سيفتتح المرحلة عندما يحلّ ضيفاً على غانرز ليبانون ثامن الترتيب العام على ملعب السد، في مواجهة متوسطة الصعوبة، يتطلع اليها للنهوض من كبوة خسارته الاولى هذا الموسم عندما سقط على ملعبه امام حامل اللقب 1-5، في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة.
ولا شك في ان مواجهة اسهل تنتظر بنك بيروت في هذه المرحلة، وذلك عندما يستضيف الربيع صاحب المركز الاخير، السبت، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، منتشياً بفوزه الكبير على الجيش، في مباراةٍ اعادت المعنويات الى الفريق بعد كبوته الآسيوية حيث عاد تدريجياً الى مستواه المعهود.
اما الاختبار الاصعب فسيكون للميادين الذي سيلعب امام ضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا خامس الترتيب، الاحد، على ملعب السد، في مباراة سيتعامل معها بحذر كبير، وخصوصاً ان الضيف يرصد الانتفاض في هذا اللقاء بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، آخرها بشكلٍ مفاجئ امام الربيع.
كذلك، يشهد افتتاح المرحلة يوم الجمعة مباراة اخرى تجمع بين جامعة القديس يوسف وضيفه بلدية الغبيري على ملعب الاول، بينما يلتقي القلمون مع ضيفه الشويفات، السبت، على ملعب الرئيس لحود ايضاً.