BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

بنك بيروت ينهي استعداداته الآسيوية باكتساحه غانرز

August 20, 2014 at 16:20
   
انهى بنك بيروت حامل اللقب استعداداته الاخيرة للمشاركة في بطولة الاندية الآسيوية، باكتساحه ضيفه غانرز ليبانون 12-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
سجل للفائز علي الحمصي (4) وياسر سلمان (2) والبرازيلي رودولفو دا كوستا (2) ومحمد اسكندراني (2) وحسن حمود ومصطفى سرحان، وللخاسر حسن رميتي.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وماريو صادر، وايلي متني (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
وبهذه النتيجة تساوى بنك بيروت مع الجيش اللبناني المتصدر بتسع نقاط لكلٍّ منهما، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم من دون اي معاناة، على حساب فريقٍ صعد من الدرجة الثانية متوّجاً بلقبها، بيد انه ظهر بصورةٍ ضعيفة جداً، فتلقى خسارته الثالثة في اربع مباريات، وارتفع مجموع الاهداف التي هزّت شباكه حتى الآن.
يذكر ان بنك بيروت سيمثّل لبنان في بطولة الاندية الآسيوية التي تقام في الصين، حيث يلعب اولى مبارياته مع دابيري تبريز الايراني في 25 الحالي، ثم يواجه في اليومين التاليين، شونبوري بلووايف التايلاندي والقادسية الكويتي.