BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 20-8-2014

   
* يقال ان مدرباً معروفاً عاد إلى الفريق الذي احرز معه لقب بطولة لبنان بإمكانات متواضعة، يفاوض لاعبين من فريق سبق ان دربه، وهو عرض عليهما عقوداً ممتازة وطويلة الاجل، وانهما يفكران بطلب الاستغناء من إدارة الفريق التي تقول انها ستمنح الاستغناء لاي لاعب لا يقبل تخفيض راتبه، ما يعني انها ستشارك في بطولة الموسم المقبل للمشاركة فقط فلا منافسة ولا من يحزنون!!
* أكد احد اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة خلال زيارته لمرجع غير مدني انه مستعد مع فريقه للبقاء جانباً وعدم التدخل في أمور اللجنة الإدارية الحالية، في حال إبراز من يمسكون بالنادي حالياً عقداً رسمياً موقعاً من الطرف الذي يقولون انه سيدفع 600 الف دولار في الميزانية المخفضة، علماً ان هذا الطرف وعد في الموسم الماضي وتوقف عن الدفع ولم يحترم وعوده، علماً ان البعض الاخر لم يحترم توقيعه!!!
* طالب احد اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير امام مسؤول غير مدني في النادي واحد اعضاء اللجنة الإدارية واحد الفنيين باستقالة احد العضوين المحسوبين على احد المتمولين المتوقفين عن الدفع بعدما تأكد خروجه من النادي وإفساح المجال لدخول اشخاص جدد كان لهم الفضل في بقاء النادي!
وضعت مجموعة من الحريصين على نادٍ كبير "خطة بديلة" يمكن ترجمتها بسرعة كبيرة، للاستمرار بالنادي وبفريقيه في حال إقدام من لم يحترم توقيعه على الاستقالة من النادي، علماً ان هناك مؤشرات إلى ان الامور الإدارية ستتطور سلباً اكثر فأكثر في الايام القليلة المقبلة.
* أكد المدير الفني لنادي الحكمة فؤاد ابو شقرا خلال دردشة مع الزميل ايلي نصار في مناسبة اجتماعية ان هناك نقمة لدى اللاعبين الجيدين من موضوع إقتطاع نسبة من رواتبهم، وان حسم الرواتب  يعني ان النادي الرياضي سيسيطر على بطولة لبنان لعشر سنوات مقبلة لان الفريق الوحيد القادر على منافسته سيتم "قص جناحيه"!!!
* ضحك لاعب محوري في نادٍ بدأت المشاكل المالية والإدارية تعود اليه، من قول امين عام النادي ان العقود التي يملكها اللاعبون لا قيمة، لها بتذكير الامين العام بما حصل لنادي الانترانيك مع اللاعب الياس مطران وما حصل لنادي الشانفيل مع اللاعب انيس الفغالي وما حصل قبل ساعات لنادي بيبلوس مع لاعبه يحيى صبرا، وقال ان إذا كانت الشكوى جماعية فسيكون مفعولها أقوى وأكبر وقعاً!
* يحاول رئيس اسبق لمجلس الامناء في نادٍ كبير جمع خليفته برئيس النادي للوقوف على طلبات الجهة المعارضة في النادي والتي باتت تملك زمام المبادرة بعد تأكد "زيف الوعود" و"انحسار" الهجمة السياسية – الانتخابية على النادي علماً ان الثلاثة من لون سياسي واحد تقريباً.
* فرض الاتحاد اللبناني لكرة القدم رسوماً مرتفعة على نواديه، خصوصاً بعدما رفع قيمة اشتراكات النوادي بنسب مضاعفة اضعافاً، إضافة إلى رفع رسوم تسجيل اللاعبين ورسوم التواقيع، وهو ما يفرض على نوادي الدرجات الدنيا مبالغ لا قدرة لها على احتمالها، ما يعني إمكانية توقف بعضها عن المشاركة في البطولات الرسمية.
* اعاد احد المسؤولين الكبار المعارضين في اتحاد لعبة جماعية، مسألة رفع الرسوم والاشتراكات إلى  "الإفلاس البطيء المتسلسل" في الاتحاد الذي صرف أكثر من نصف مبلغ الهبة المقدمة اليه لشراء مقر جديد وهو ما سيفضحه امام الواهب والرأي العام العربي والآسيوي!
* يقال ان النجم فادي الخطيب الموجود خارج لبنان يجري مفاوضات على أكثر من جبهة للالتحاق بفريقين الاول شرق آسيوي والثاني عربي بمسعى من مدرب عربي سبق ان عمل في لبنان لفترة طويلة، ويعرف قدرات الخطيب وإمكانية قيادته لفريق النادي لبطولات أقليمية رغم تقدمه في السن.
* اكد لاعب الحكمة ايلي رستم انه شخصياً لم يهدد بمقاطعة المنتخب الوطني لكرة السلة في اي موقف اتخذه، وان المشاركة مع المنتخب هي واجب وطني مقدس مهما كانت الظروف، غامزاً من قناة من يهددون بمقاطعة قميص "وطن الارز".
* توقفت الهجمة الإعلامية التي كانت "مبرمجة" على اتحاد الكرة الطائرة وعلى رئيسه تحديداً، بعدما عجز من قام بها عن قلب حقيقة ان الاتحاد كان الانجح في الموسم الماضي وصورة بطولاته المختلفة الناجحة نجاحاً منقطع النظير لا يمكن تغييرها، كما ان عوامل من خارج الحدود بينها لقاء رئيس الاتحاد بمسؤولين آسيويين وعرب، قلبت تمنيات  بعض المصطادين في الماء العكر رأساً على عقب وبدأت ملامحها بالظهور!
* يعد التطورات بين احد النوادي الذي كان مدعوماً سياسياً ويحاول اليوم الاندماج بعدما توقف التمويل السياسي له ومدربه ولاعبيه الذين يطالبون بحقوقهم المالية، سأل احد الزملاء الطرفين والراي العام الرياضي والسلوي تحديداً من عطل مشاركة لبنان في بطولة آسيا ومن شارك في توقيف لبنان دولياً ومن لجا إلى القضاء لعرقلة اتحاد اللعبة وقتها ومن هو "نابوليون" الحقيقي بعد كل ما جرى؟
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, football, coach, club, basketball