BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

الجيش اللبناني وحيداً في صدارة بطولة "الفوتسال"

August 18, 2014 at 13:15
   
بات الجيش اللبناني وحيداً في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في ثلاث مباريات، وهذه المرّة على حساب مضيفه بلدية الغبيري بنتيجة 9-3، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الاخير، في ختام المرحلة الثالثة من البطولة.
ورغم تأخره بشكلٍ مفاجئ في بداية اللقاء، فان الجيش ضرب سريعاً بسلسلة اهداف تناوب على تسجيلها حسين نجم (2) وباسم احمد (2) واحمد عباس واحمد زريق (2) ومحمد ابو زيد ومحمود حسان، بينما سجل للغبيري، الذي لقي خسارته الثالثة توالياً، عبدالله الحسن وحسن بيلون ومحمد حمودي.
وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 9 نقاط، متقدّماً على الميادين وطرابلس الفيحاء والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا وبنك بيروت وجامعة القديس يوسف، التي تملك 6 نقاط، علماً ان الميادين وبنك بيروت لعبا مباراتين فقط.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث ونبيل ضاهر، وخليل بلهوان (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
 
وهنا الترتيب في ختام المرحلة الثالثة:
1- الجيش 9 نقاط من 3 مباريات
2- الميادين 6 من 2
3- طرابلس الفيحاء 6 من 3
4- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 من 3
5- بنك بيروت 6 من 2
6- جامعة القديس يوسف 6 من 3
7- غانرز ليبانون 3 من 3
8- القلمون 3 من 3
9-الشويفات 0 من 3
10- بلدية الغبيري 0 من 3
11- الربيع 0 من 3
 من جهة ثانية ، تفتتح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني، غداً الثلاثاء، بمباراة تجمع بين بنك بيروت حامل اللقب وضيفه غانرز ليبانون، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
ويتواجه بطل الدرجة الاولى مع بطل الدرجة الثانية في الموسم الماضي، بشكلٍ مبكر في هذه المرحلة، بسبب سفر الاول بعد غدٍ الاربعاء الى الصين لتمثيل لبنان في بطولة الاندية الآسيوية، حيث سيكون مدعوّاً الى تقديم صورة جيّدة عن الفوتسال اللبناني على غرار ما فعلت غالبية الاندية والمنتخبات التي دأبت على المشاركة آسيوياً في الاعوام الاخيرة. علماً ان حضور بنك بيروت بين ثمانية فرق فقط في البطولة القارية جاء بعد حصول لبنان على تصنيف متقدّم اثر بلوغ المنتخب الوطني الدور ربع النهائي في كأس آسيا الاخيرة التي اقيمت في فيتنام.
ويأمل بنك بيروت ان يترك لبنان محققاً نتيجة معنوية مهمة في مواجهة غانرز الذي لقي خسارة ثقيلة في المرحلة الماضية عندما سقط امام الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 6-11، ما يترك علامة استفهام حول قدرته على مواجهة فريقٍ مدجّج بالنجوم المحليين والاجانب.