BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

"التحضيرات لـ "طاولة" آسيا مستمرة

July 22, 2011 at 11:30
   
بدأ العد العكسي لبطولة آسيا الـ 20 في كرة الطاولة التي يستضيفها لبنان بين 12 و18 ايلول المقبل في نادي الجمهور الرياضي برعاية رئيس الوزراء السابق سعد الحريري.
وقال عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد اللعبة سليم الحاج نقولا ان 21 دولة أعلنت مشاركتها حتى الآن في الاستحقاق القاري الكبير على رأسها الصين (المدجّجة بالابطال والبطلات) واليابان وكوريا الجنوبية وايران والسعودية وقطر علماً أن آخر مهلة للتسجيل محددة في 11 آب المقبل.
وذكر الحاج نقولا ان 400 رياضي ورياضية و150 حكماً و60 مدرباً سيتوافدون الى لبنان، كما سيحضر رئيس الاتحاد الدولي أدهم شرارة ونائبه خليل مهندي ورئيس الاتحاد الآسيوي ساي زهن هوا وكبار مسؤولي الاتحادين الدولي والآسيوي.
اضاف الحاج نقولا انه على هامش البطولة ستنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، مشيراً الى ان الاتحاد اللبناني سيعقد مؤتمراً صحافياً يعلن عن تاريخه ومكانه لاحقاً للاعلان الرسمي عن البطولة التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
وكشف ان نفقات البطولة تناهز نصف مليون دولار وأن الاتحاد اللبناني يسعى إلى تأمين المبلغ.
وبالنسبة إلى تحضيرات منتخب لبنان للاستحقاق الكبير، ذكر الحاج نقولا انه سيتم استقدام مدرب سويدي لتحضير المنتخب الذي يتألف من خمسة لاعبين وخمس لاعبات.
وشكر الحاج نقولا الاتحاد الدولي لتقديمه أرضية الملعب من ماركة "تنسو" العالمية ومساحتها 1500 متر مربع وكلفتها 60 الف دولار.