BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

سباق الشاب الراحل جورج عيسى

August 4, 2014 at 18:11
   
نظمت بلدية البترون و حركة فرسان العذراء في مدينة البترون"سباق ضاحية"تحت اسم سباق الشاب الراحل جورج عيسى  وبمشاركة اكثر من 250 عداء و عداءة من مختلف الأعمار.
انطلق السباق من مجمع سان ستيفانو البترون على مسافة 5 كلم  في حضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ، رئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك ، مديرة الوكالة الوطنية لور سليمان صعب ،رئيس حركة فرسان العذراء في البترون شوقي سركيس  بالاضافة الى والدي الراحل يوسف عيسىوريتا يوسف سليمان و أفراد العائلة.
قبيل انطلاق السباق وبعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لشقيقة الراحل الاعلامية نتالي عيسى التي اعتبرت بان هذا الحدث هو بمثابة ذكرى وتوعية للجميع لاسيما أثناء  القيادة داعية الى أخذ الحيطة و الحذر لبلوغ درجة الامان و نحن ممن فقدنا شخصا غاليا علينا و اليوم نحيي ذكراه الأليمة من خلال هذا الحدث الذي ننظمه للمرة الثانية بعد أن كنا نظمناه في العام 2011 في مدينة جبيل و انطلاقاً من مدرسة المريميين و بالتعاون مع بلدية جبيل.  و شكرت كل من ساهم و شارك في دعم هذا الحدث و انجاحه.
ثم انطلق المشاركون من نقطة الانطلاق من امام مجمع استيفانو نحو شوارع المدينة صعوداً الى مدرسة الاباء الكبوشيين و من ثم العودة الى مكان الانطلاق و بمواكبة من الصليب  الاحمر اللبناني و قوى الامن الداخلي و شرطة البلدية و مشاركة من حركة فرسان العذراء البترون .
 وقد احرز لقب السباق لفئة الذكور مايكل صقر و في المرتبة الثانية حلّ جان بول مبارك و  جورج جريج في المرتبة الثالثة. وعن فئة الاناث حلت في المرتبة الأولى ريتا مكاري وفي المرتبة الثانية سابين الخوري و في المرتبة الثالثة ليلى مكاري.
و في الختام جرى توزيع الميداليات على الفائزين وتقديم دروع تذكارية لداعمي السباق .
This article is tagged in:
mini marathon, MARATHON, batroun