BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

الشويفات بطلاً لدورة رمضان في "الفوتسال"

July 23, 2014 at 18:50
   
أحرز فريق الشويفات لقب دورة  شهر رمضان المبارك الأولى في كرة القدم داخل الصالات بعد فوزه على النادي المنظم فريق الميادين بركلات الترجيح 3-1، إثر تعادل الطرفين 3-3 في الوقت الأصلي في مباراة حافلة ذهب الفريقين فيها الى ركلات الترجيح مباشرة من دون وقت اضافي.
وسجل أهداف الفائز حسن ترمس (2) وعلي شيت، بينما سجل قاسم عز الدين (2) ومحمد بوصي للميادين. وفي ركلات الترجيح سجل للفائز نسيب ابو أنطون وايهاب زين الدين وحسن ترمس، بينما سجل قاسم عز الدين الركلة الأولى قبل أن يهدر محمد عجمي الثانية.
واستحق الشويفات اللقب عن جدارة بفضل الأداء الطيب لفريق المدرب مروان نعيم وبقيادة اللاعب الرمز ابراهيم حمود وبروز المهاري علي شيت. وكشف الفائز عن قدرات تؤهله للمنافسة على مركز متقدم خصوصاً أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الجيدين.
ولعب الميادين في المقابل، بغياب نجمي المنتخب الوطني كريم ابو زيد الموقوف لنيله بطاقة حمراء وحسن زيتون الذي اصيب في التدريب قبل المباراة نصف النهائية. لكن البدلاء ابلوا البلاء الحسن واضاعوا كماً كبيراً من الفرص وسط تكتل الشويفات الدفاعي واعتماده على الهجمات المرتدة التي كانت خطيرة جداً.
وفي نهاية المباراة تسلم قائد الفريق الفائز ابراهيم حمود كأس الدورة من رئيس لجنة الحكام وعضو الاتحاد اللبناني جورج شاهين، وقدم مدياليات تذكارية لحكام المباراة. كما قدم مدير فريق الميادين وسيم عواضة باقة ورود لمدير الدورة المدرب الوطني حسين ديب تقديراً لجهوده.
This article is tagged in:
mayadeen, lebanon, LEBANESE FEDERATION, lebanese cup, futsal