zakzaket 19-7-2014

   
* زار مدرب معروف برفقة رياضي نجم دارة احد الاقطاب السياسيين، الاول لطلب عودته إلى نادٍ تركه في الموسم الماضي، والثاني لطلب التوسط لدى احد المقربين من القطب في مسألة مالية عالقة بين اللاعب النجم وبين المقرب من القطب السياسي الذي أكد انه لا يتدخل في هذه الأمور!
* ظهر الود والارتياح على وجهي رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة في خلال جلوسهما قرب بعضهما في حفل الإفطار السنوي الذي اقامه رئيس مجلس الامناء السابق لنادي الحكمة أمل ابو زيد في بداية الاسبوع الماضي، ودارت بينهما احاديث خافتة.
* يتوقع ان تعقد اندية الدرجة الاولى في كرة السلة اجتماعاً قريباً بهدف دراسة مشروع رائد تقدم به احد الإداريين الشباب في نادٍ عريق لوضع سقف لرواتب اللاعبين في المواسم الخمسة المقبلة، بعدما بلغت الرواتب ارقاماً كبيرة، وبات عمل النوادي تامين المال للاعبين فقط!
* في خلال حفل الإفطار السنوي الذي اقامه أمل ابو زيد على شرف الصحافة الرياضية، سئل رئيس نادي الحكمة نديم حكيم عن موضوع نادي الحكمة وضم فادي الخطيب فأجاب انه ينتظر عودة جورج هنري شلهوب من السفر لبحث امور اهم معه ومنها استمراره في رعاية النادي من عدمه... وأضاف ضاحكاً هناك من ضم فادي الخطيب إلى النادي والرئيس " ما معو خبر"!
* أكد مصدر موثوق مقرب من عائلة الراحل هنري شلهوب ان المهندس الذي كلفته وضع تصور لمشروع بناء قاعة مقفلة تحمل أسم الراحل في حرم مدرسة الحكمة في الاشرفية، قدم تصوراً لقاعة تتسع لخمسة الاف متفرج تحتها مواقف لالف سيارة إضافة إلى قاعات جانبية بكلفة تصل إلى نحو 12 مليون دولار، وان عائلة الراحل ليست في وارد دفع هذا المبلغ.
* صح ما توقعه عدد من الإداريين الرياضيين عن تحول كبير في مواقف وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي في موضوع التعديلات على الانظمة الرياضية وذلك بعدما تفهم الوزير خطورة الموضوع وبعدما تعرف إلى الشرعة الاولمبية والقوانين الرياضية الدولية، وقد ساهم رئيس اللجنة البرلمانية للشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الاولمبية جان همام ونائبه عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري في هذا الامر بقوة.
* نفى احد المؤثرين في قرارات رجل اعمال كبير اي تفكير من قبل المعني في دعم نادٍ او نوادٍ رياضية في الموسم المقبل وان الفريق المقرب منه نصحه بدعم نجوم في الالعاب الفردية قادرون على تحقيق الانجازات إن في البطولات الآسيوية او في الالعاب الاولمبية المقبلة.
This article is tagged in:
other news