We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

فضيتان لتايكواندو بودا في البطولة العربية للاحداث

July 9, 2014 at 14:56
   
عادت الى بيروت بعثة نادي بودا – ادما للتايكواندو بعد ان شاركت في بطولة العرب الاولى للاحداث التي اقيمت في شرم الشيخ (جمهورية مصر العربية) تلبية للدعوة التي تلقتها للمشاركة في هذه البطولة.
تألفت البعثة من المدرب مارك الرجيلي واللاعبين لوسيان خيرالله وشربل جمعة اللذين احرز كل منهما ميدالية المركز الثاني الفضية بعد خسارتهما في المباراة النهائية تباعا امام اللاعب المصري واللاعب السعودي.
        تجدر الاشارة انه لم يتم الاستعداد لهذه المشاركة التي تقررت بصورة مفاجئة خاصة وان الارتباطات المدرسية والشهادة الرسمية لم تسمحا لهذين اللاعبين بالانتظام في التدريبات الاسبوعية ومع ذلك قدما افضل ما لديهما وتوصلا الى هذا المركز المتقدم.
        وقد اعرب اللواء احمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين الافريقي والعربي للتايكواندو عن شكره للبعثة اللبنانية لمشاركتها المميزة مبديا اعجابه بالمستوى المتطور الذي برز من خلال هذين اللاعبين آملا ان تتكرر مثل هذه المشاركات في المستقبل بين مختلف الاتحادات والاندية الافريقية والعربية لما فيه خير ومصلحة اللعبة واللاعبين.
        وفي نهاية البطولة اثنى المدرب الوطني المصري هاني شاكر على العلاقة المميزة التي تربطه بالمدرب اللبناني الرجيلي مشددا على ضرورة تبادل الخبرات دائما بين اللاعبين نظرا لاهمية ذلك في تنمية وتطوير مستوى اللاعبين.
 
            
This article is tagged in:
taekwondo, lebanon, LEBANESE FEDERATION, boudha club