BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket

   
* عقد امس لقاء رباعي ضم عدداً من المؤثرين في لجنة رياضية تم في خلاله الاتفاق على امور عدة ومواضيع ستثار قريباً في الاجتماعات الموسعة للجنة.
* اكد إداري كبير في نادٍ كبير ان ما حكي عن استقالة الامين العام لاتحاد كبير ليس إلا إشاعات اطلقها الامين العام نفسه في محاولة منه لكسب العطف، وتحدى الإداري الامين العام ان يستقيل!!
* اتفق احد العاملين في الوسط الرياضي مع جهة خارجية على تمويل مشروع رياضي اجتماعي في إحدى المناطق القريبة من بيروت يعود بالنفع على الرياضة ككل والاتحادات الرياضية، لكنه حتى الأن لم يجد بلدية تقدم قطعة ارض بمواصفات معينة لبدء البناء.
* قال إداري رياضي شاب في مجلس خاص ان على الذين يطالبون ان تتدخل لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمعرفة اين ذهبت اموال المساعدات الوزارية ان يطلبوا إلى اعضاء اللجنة المقربين منهم سياسياً ان يتابعوا الموضوع لأن رئيس اللجنة قام بواجبه رغم انه حليف سياسي للوزير.
* ضحك إداري في اتحاد كبير استمع إلى إداري يتحدث عن اختذال اللجنة الاولمبية بشخص الرئيس والامين العام وسأل هل يستطيع من اطلق اتهام الاختذال ان يعمم تعميماً واحداً صادراً عن الاتحاد الذي يرأسه طيلة السنة الماضية!!!
Banner