ZAKZAKET 16-6-2014

   
* استغرب عدد من الإعلاميين قول وزير الشباب والرياضة لإحدى الصحف انه مصر على قراره غير القانوني في خصوص نهائي بطولة كرة السلة، وليتخذ الاتحاد الدولي ما يريد من قرارات وكان قراره أكبر من البلد وسمعة البلد!!
* يقال ان وزير الشباب والرياضة الذي يفترض ان يكون وزيراً لكل النوادي اللبنانية قضى طيلة يوم الاحد الماضي يفاوض احد المسؤولين في اتحاد لعيبة شعبية لمصلحة نادٍ على اخر وهو اكد للمسؤول ان إذا لم تنجح المفاوضات لمصلحة النادي المحظي فلا مباراة، وهو ما حصل!
* اتخذ رئيس لجنة الشباب و الرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا موقفاً صارماً من تدخل وزير الشباب والرياضة في شؤون الاتحادات الوطنية وهو امر خارج صلاحياته، وألمح إلى انه قد يوجه سؤالاً للحكومة حول تجاوز الوزير صلاحياته!!!
* أقر احد الإداريين في لعبة شعبية تعاني مشاكل كبيرة ان هناك من يعمل في الخفاء على تأزيم الاوضاع بعدما خرج من مولد اللعبة بلا حمص، وان هناك من لا يزال ينفذ إرادة  هذا الطرف على حساب الوطن وسمعة الوطن!
* تأكد ظهر الاثنين لعدد كبير من المعنيين بموضوع كرة السلة ان ما جرى مساء الاحد كان مسرحية متقنة تم إخراجها بطريقة متقنة لمصلحة تعطيل النهائي ودفع اتحاد اللعبة إلى المجهول وهو الامر الذي تداركه اتحاد اللعبة بتصميمه وإصراره على إكمال البطولة.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, federation, clubs, basketball