We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

هل يكون الحل على الطريقة اللبنانية وباللبنانيين؟

June 5, 2014 at 13:30
   
www.malaeeb.com - يبدو ان العقد التي تحول دون استكمال السلسلة النهائية من بطولة لبنان في كرة السلة بين ناديي الرياضي والحكمة، والتدخلات السياسية التي تحصل من الفريقين السياسيين اللذين يدعمان الفريقين وتهديدهما بالانسحاب من النهائي سيدفعان اتحاد اللعبة إلى اجتراح الحلول لإكمال البطولة وفي حال عدم موافقة الطرفين فسيعمد الاتحاد إلى اتخاذ القرارات الملائمة، وفي حال تمنع الفريقين عن اللعب سيعلن الغاء البطولة وتحميل الفريقين المسؤولية عن ضياع اللعبة والموسم المشتعل والملايين التي صرفاها.
وفي المعلومات ان من الحلول المطروحة على طاولة البحث في الاتحاد استكمال المباريات من دون جمهور أو السماح بعدد محدود منه على مسؤولية الفريقين، بعد استمزاج رأي القوى الامنية وما إذا كانت تسمح بذلك، أو إقامة المباريات على ملعب محايد بدون جمهور وبدون إداريين حتى.
اما الجديد في الطروحات فهو توقيف اللاعبين الاجانب في الفريقين بعدما تسبب ديواريك سبنسر بقلة احترامه للعب النظيف في الإشكال الكبير، ورد فعل اسماعيل احمد العنيف تجاه الجمهور الذي اجتاح الملعب، وقيامه بإشارات بذيئة وغير اخلاقية.
ويرى من يطرحون هذا الطرح ان هذا الامر، يسهل على الفريقين القبول باستكمال المباريات، وإلا فسيكون الاتحاد امام القرارات الصعبة التي لن تعجب الفريقين ولا داعميهما السياسيين، وقد يؤدي هذا الامر إلى خراب الموسم وربما اللعبة.
فهل تكون العودة إلى الحلول على الطريقة اللبنانية وباللبنانيين هي الحل؟
This article is tagged in:
sagesse, riyadi, LEBANESE FEDERATION, federation, basketball