BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1     |    نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

zakzaket 31-5-2014

   
* التقى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار مع رئيس الاتحاد الاماراتي اللواء اسماعيل القرقاوي الذي يزور لبنان حالياً على عشاء في احد مطاعم الوسط التجاري، وانضم اليهما كل من رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي ورئيس نادي الحكمة نديم حكيم، ولم يعرف ما إذا اكن هناك مبادرة جديدة حول نهائي بطولة لبنان.
* ترك الحفل الكبير والرائع الذي اقامته شركة XXL لعائلة الكرة الطائرة في فندق ريجنسي بالاس في ادما، تكريماً للفرق الفائزة بالقاب الموسم الماضي الناجح ارتياحاً لدى الجمهور والإداريين واللاعبين على اعتبار ان المستقبل لديهم مشرق، بوجود اشخاص في الاتحاد امثال مدير عام الشركة عضو الاتحاد ميشال ابي رميا ورفاقه.
* أعد عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير كتاباً يطلب إلى اللجنة الإدارية للنادي إفادة الجمعية العمومية بالبيان المالي عن الفترة التي تلت توقيع "البروتوكول" امام مرجعية النادي للتاكد من تنفيذ بنوده خصوصاً المالية، بعدما تأكد ان هناك جهة أخلّت بما وعدت به، ما يخالف التركيبة الحالية للنادي ويخلط الامور الإدارية في الموسم المقبل من جديد.
* يصر احد الفنيين امام عدد من المقربين منه على انه سيعيد لمن بنى له الفريق الذي ينافس به حالياً على لقب الدوري اعتباره وحضوره في النادي عبر زيارته في منزله مع اللاعبين لشكره على ما قام به للنادي وللاعبين.
وعندما قيل له ان هذا الامر سيزعج فئة معينة قال: "ان على هذه الفئة ان تعرف انه الأساس ولولاه لما كانت هي اليوم تقطف ما زرع".
* يسخر عدد من الزملاء من احد "المهرجين" الذين يصرون على اعتبار ما حصل في لعبة كانت شعبية تم فيها "البيع والشراء" والرهانات على نتائج مبارياتها بشكل فاضح وموثق عبر توقيفات طالت لاعبين فيها من قبل انديتهم، بانها ناجحة... فيما يرى ان اللعبة الانجح هذا الموسم والتي استعادت حضورها لا بل سرقت الوهج من اللعبة التي يروج لها بانها فاشلة فقط لأن المسؤول عنها اوقف عنه "الإمدادات"!!!
* ضحك إداري كروي سابق مبتعد عن الأضواء من التركيز على رسالة تهنئة إلى بطل الدوري اللبناني في اللعبة نادي النجمة (وهو يستحق) على اعتبار ان ذلك اعتراف بنجاح الاتحاد، علماً ان رئيس الاتحاد الدولي يرسل نحو 224 رسالة إلى كل ابطال الدوريات في الدول المنتمية إلى الاتحاد الدولي وهو امر موثق على صفحة الاتحاد الالكترونية، ما يعني ان ما يروج له احدهم "فوفاش"!
* يقال ان تبدلاً كبيراً حصل في موقف مسؤول رياضي كبير لجهة التعامل مع اتحادين كبيرين خصوصاً بعدما ايقن انهما يعملان "صح" وان كل ما حاول البعض إشاعته حول عملهما كان لاسباب سياسية، والدليل ذهاب من اشاعوا وبقاء الاتحادين متماسكين قويين!
* قال احد الزملاء انه كان يتوقع "إقفال" ناديين بدل دمجهما وانه ليس مع الدمج بل مع بقاء الفريقين  في المنافسة ليعرف الجميع ان "الفورة التي اصابتهما لم تكن رياضية بل سياسية بإمتياز، والدليل فكرة دمجهما مع زوال الدعم السياسي لهما، إضافة إلى رحيل عدد من نجومهما!
* سينتخب رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج نبيل بدر في خلال ايام رئيساً للاتحاد الفرانكوفوني للشطرنج على هامش البطولة الفرانكوفونية التي تستضيفها بيروت وتشارك فيها 20 دولة فرانكوفونية.
* استبشر احد اللاعبين القدامى في لعبة كرة اليد بالمستوى الجيد لفريق الصداقة في المباراة الاولى من الدور النهائي، معتبراً ان الفريق بات بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على تشكيلته قادراً على منافسة السد وهو ما كان واضحاً في المباراة الاولى التي لم يكتب لها نهاية سليمة.
* يقال ان حكماً في لعبة شعبية يروج انه ينوي كتابة مذكراته ونشرها بعد حين، وفيها فضائح من العيار الثقيل عن تدخلات احد رؤساء الاتحادات وفرضه نتائج معينة لفرق معينة ما سيضع الرئيس في دائرة فضيحة جديدة أكبر بكثير من الفضائح التي اصابته في الفترة الماضية، علماً ان الرئيس يحاول ثني الحكم عن القيام بالخطوة عارضاً عليه مبالغ طائلة تفوق المردود المتوقع للمذكرات مادياً!!!
Banner