zakzaket 12-5-2014

   
* علق إداري رياضي سابق على الرد القاسي لاحد الإداريين على كلام لإداري جديد على الكار بالقول انه كان على من يسيّر الإداري الجديد ان ينصحه بعدم "الحركشة" بالإداري المعروف تاريخه وصيته وشفافيته لانه لن يسكت ولان رده سيكون مزلزلاً وهو ما حصل فعلاً.
* يتوقع ان يسدد رجل الاعمال جورج هنري شلهوب المبالغ الباقية من ميزانية هذا الموسم في نادي الحكمة بعد اتصالات اجراها معه رئيس النادي نديم حكيم بعيد عودته من الولايات المتحدة، إلا ان الخوف هو من عدم استمرار شلهوب في الموسم المقبل فيعود النادي إلى دوامة البحث عن ممول! 
* من المنتظر ان يعقد مؤتمر صحافي او تنظم إطلالة إعلامية لرئيس احد النوادي الكبيرة للحديث عما حصل في النادي من امور ووعود في الايام الاخيرة كادت تودي بتعب وجهد اللاعبين اللبنانيين في الفريق الذين اتخذوا موقفاً يحصل لاول مرة في تاريخ النادي العريق.
* يؤكد عضو في اتحاد لعبة جماعية ان الهجمة على الاتحاد في خصوص تغيير موعد إحدى المباريات لا دخل للاتحاد بها وان التلفزيون الناقل للمباريات هو من قرر عدم نقل إحدى المباريات لاسباب تختص بالبرمجة وهو امر واضح حتى في السلسلة الثانية من المباريات فلماذا لم تقم القيامة هناك!
* يتندر بعض العاملين في الوسط الرياضي بان بعض الذين "تفرعنوا" في الاشهر الاخيرة رياضياً "لن نعود نسمع بهم قريباً جداً" وان من ادخلهم هذه المعمعة" عن قصد او بالصدفة سينظفئ معهم وهو ما بدا واضحاً في إنعطافة احد النوادي الكبيرة في لعبة شعبية عبر كلام رئيسه في احتفال اتحادي أخير!"  
* أكد إداري كبير في اتحاد لعبة كانت شعبية ان ما قيل عن امتعاض مسؤول غير لبناني زار لبنان اخيراً من قلة الحشد الصحافي في اللقاءات معه صحيح وان بعض مرافقيه اتصلوا بالإداري سائلين عن خلفية الموضوع فشرح لهم الامور كما هي.
* تساءل مدرب معروف عن سبب ضم احد اللاعبين الى بعثة منتخب لبنان للكرة الشاطئية التي سافرت الى مصر في الوقت الذي لا يحمل فيه اللاعب الجنسية اللبنانية بل هو مصري. وقال: "نحن لسنا ضد تدعيم المنتخب، لكن ليس على حساب القانون أومن اجل تحقيق مكاسب غير شرعية"؟.
* فوجئ جمهور احد الفرق الكبيرة بغياب اللاعب الاجنبي المعروف عن تشكيلة الفريق في المباراة المهمة التي خاضها الاسبوع الماضي في البطولة. مسؤول كبير في النادي اكد ان الادارة اوقفت اللاعب المعني لانه كان السبب المباشر في خروج الفريق من كأس لبنان بشكل متعمد ما افقده إستعادة هذا اللقب بعدما كان مرشحاً بقوة لاحرازه، وختم قائلاً: "الوقائع اثبتت انه باع فريقه ولكن لم نعرف كم كان الثمن؟".
* المهزلة التي حصلت خلال إحدى مباريات بطولة كرة القدم من خلال تسجيل لاعب واحد 5 أهداف جعلته يصبح على بعد هدف واحد من لقب الهدافين، جعلت احد المتابعين للبطولة يسخر قائلاً: "قبل نحو 13 عاماً حصلت مهزلة في مباراة رسمية مع نفس الفريق تمثلت بفوزه 10- صفر ليحتل المركز الثاني لتمثيل لبنان في بطولة العرب، والان تحصل مهزلة جديدة مع نفس الفريق ولكن ليحصل لاعبه على لقب الهداف من اجل تقوية سيرته الذاتية، فهل هي صدفة لا تحصل إلاّ مع هذا الفريق؟". وهل يعقل ان يسجل نفس اللاعب 4 أهداف في كل مباريات البطولة ومن ثم يسجل في مباراة واحدة 5 أهداف؟.
This article is tagged in:
players, player, football, club, basketball