We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

دقيق وتوبة الى الميادين

May 13, 2014 at 17:17
   
أطلق نادي قناة "الميادين" الفضائية، ورشة استعداداته للمشاركة في بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم للصالات، حيث سيشارك الفريق هذا الموسم بعدما أحرز المركز الثاني في بطولة الدرجة الثانية وفي أول موسم له بعد تأسيس النادي.
وقد تعاقد "الميادين" مع الثنائي المميز محمود دقيق وحسن توبة (لاعبي منتخب سابقين) اللذين كادا يتأهلان بفريق بلدية الغبيري الى نهائي الموسم المنصرم بعدما أحرج الصداقة فإحتاج الى الوقت الاضافي في ثلاث مباريات في نصف النهائي.
ورحب رئيس نادي قناة "الميادين" فادي نعمة بالوافدين الجديدين دقيق وتوبة وتمنى لهما التوفيق مؤكداً أن الهدف الأساسي لفريق القناة هو أن يقدم صورة مشرفة تعكس توجيهات رئيس مجلس الادارة غسان بن جدو الذي يدعم كل نشاط من شأنه تعزيز الروح الرياضية. وأضاف أن فريق كرة الصالات في الميادين ما هو الا انعكاس لطموحات القناة المتواضعة بإمكاناتها والكبيرة بطموحاتها.
ويتدرب الفريق دورياً على مدار الأسبوع على ملعب نادي السد بإشراف المدرب محمد الدقة ومساعده حسين غنام. حيث جرى اختبار مجموعة من اللاعبين الجدد غير المعروفين في وسط كرة الصالات ويؤكد الدقة أن بعضهم كشف عن موهبة جيدة وسيكون لهم دوراً بارزاً. وكان الفريق قد أبقى على مجموعة من اللاعبين الذين قادوه الى الدرجة الأولى لا سيما لاعب المنتخب الوطني وقائد الفريق قاسم عز الدين ومحمد خليل ومحمد بوصي ومحمد شمص وعلي ابراهيم ومحمد بركات وحارس المرمى مهدي علامة.
This article is tagged in:
television, mayadeen, futsal