BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

ZAKZAKET 30-4-2014

April 30, 2014 at 18:32
   
*يقال ان رئيس وامين عام نادي الحكمة نديم حكيم وجوزيف عبد المسيح يتجهان لاتخاذ موقف مهم في خلال ساعات بعدما باتا محشورين في موضوع النادي وخصوصاً تنفيذ البروتوكول الموقع امام مطران بيروت للموارنة والذي نفذ احد طرفي النزاع فيه ما التزم به حرفياً، فيما لم يلتزم الفريق الاخر بأي شيء، من سحب الشكاوى إلى تأمين الرعاية المالية وقال احدهما في مجلس خاص انهما لن يكونا شاهدي زور في النادي خصوصاً بعد "البهدلة" التي تجلت بإضراب اللاعبين عن التمارين!!!!!!
* من المقرر ان يعقد في الساعات القليلة المقبلة اجتماع بين عدد من قدامى مدرسة الحكمة من المهتمين بشؤون النادي الاخضر، بينهم عدد من القانونيين لبحث تصور لحل امور النادي الإدارية بشكل جذري على ان يتم تقديمه في خلال الايام المقبلة إلى الرئيس الفخري للنادي الاب عصام ابراهيم لبلورته امام الاطراف المتصارعة في النادي.
* عقد لقاء رباعي في مكتب رجل دين يرأس نادياً كبيراً ضم ابناء النادي الحقيقيين تم في خلاله وضع تصور لإبقاء النادي بعيداً عن الاحزاب والحزبيين وإعادته إلى اصالته، وتم الاتفاق على عقد لقاء يضم عدداً من القانونيين من ابناء النادي لوضع تصور لحماية النادي مستقبلاً من الهجمات السياسية عليه.
* سيطرت على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حالة من الغضب الجماهيري فور اعلان الاتحاد اللبناني لكرة السلة قرار تعيين المدير الفني لفريق عمشيت غسان سركيس على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول للرجال . واعتبر البعض عن هذا القرار لن يفيد المنتخب بل "سيضره"  فيما رد القليل من المؤيدين لعودة سركيس الى قيادة المنتخب  بان ينتظر الجمهور حتى تُحقق النتائج ومن ثم "يحكموا" .
* فوجئ مدرب وطني سابق من عدم تعيين اتحاد كرة القدم مديراً فنياً يقود المنتخب الاولمبي خصوصاً ان الاخير ينتظره استحقاق خارجي الصيف المقبل. وقال المدرب " بكرا بس يخسر المنتخب بيثني الاتحاد على المستوى والنتائج وبيحط الحجة بتأخر الاستعداد لهذا الاستحقاق" .
* تمنى احد الزملاء الاعلاميين ان ينظر اتحاد كرة القدم الى عمل نظيره "السلوي" من خلال تعيين الثاني مدير فني لمنتخب الرجال بعد أقل من 4 اشهر على انتخابه، فيما يبدو اتحاد "القدم" عاجزاً عن تعيين مدير فني للمنتخب الاولمبي رغم الفترة الماضية الطويلة لإتخاذ هذا القرار الذي يخص سمعة لبنان.
* تشهد بطولة لبنان للدرجة الرابعة في كرة القدم اخطاء تحكيمية بالجملة، حيث علق احد جماهير فريق حاصبيا بالقول ان الوضع بات مشابهاً للدرجات الاولى والثانية والثالثة من ناحية التدهور في المستوى التحكيمي، ما قد يؤثر على الحضور الجماهيري في المباريات المقبلة .
*رغم تواضع الحضور الجماهيري فيها، تشهد بعض مباريات بطولة كرة اليد اداءً قوياً خصوصاً عندما تتقابل فرق السد والصداقة والشباب مارالياس والجيش اللبناني مع بعضها.
This article is tagged in:
handball, football, basketball
Banner