BREAKING NEWS |  
خسارة هرتا برلين امام هامبورغ 0-1 في ذهاب ملحق الصعود والهبوط في الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج مباريات مؤجلة في الدوري الانكليزي لكرة القدم: استون فيلا - بيرنلي 1-1 (المرحلة 18) * تشيلسي - ليستر سيتي 1-1 (المرحلة 27) * ايفرتون - كريستال بالاس 3-2 (المرحلة 33)

سركيس في المنتخب .. فشل جديد ؟ إلى متى؟

April 28, 2014 at 22:38
   

جاد ريشا- تم تعيين منذ لحظات قليلة المدرب غسان سركيس مدرباً لمنتخب لبنان لكرة السلة. سركيس قد أشرف على المنتخب منذ العام 2011 وقدم الفريق مستوى متواضع جداً وتراجع في تصنيف الفيبا حتى الإيقاف الدولي منذ عدة أشهر.

صورة المقال تعبر عن رفض تام من الجمهور اللبناني لفكرة غسان سركيس في المنتخب !

 الجمهور لن ينسى الوعود التي لم تنفذ ولن ينسى المؤتمر الصحافي الشهير في مطار بيروت ولن ينسى انتقالك من الشانفيل إلى عمشيت ولن ينسى الخسارة الكبيرة والفشل في اسيا من المركز السادس إلى السابع ولن ينسى الفشل في بطولة العرب ولن ينسى مشاكلك مع اللاعبين والأندية في لبنان. 

وإلى الإتحاد الكريم. الجمهور لن ينسى كيف تم إيقاف لبنان دولياً ولن ينسى انكم رجال السياسة وليس الرياضة ولن ننسى كيف إنتهى الموسم الماضي وكل المشاكل الداخلية داخل وخارج الإتحاد. ما هو ردكم ؟ الإيقاف مستمر وغسان سركيس مدرباً لمنتخب لبنان. 

لن نسكت بعد الأن .. هذا المنتخب هو للجمهور وليس للإتحاد ولغسان سركيس ! 

إلى متى سيظل المنتخب أسيراً للمصالح الشخصية ؟ إلى متى ستكون السياسة أهم من الرياضة ؟ إلى متى سيكون الفشل عنوان للمنتخب ؟ إلى متى !!؟ 

التاريخ لن يرحم .. والتاريخ سيذكر أن لبنان هو بلد المافيا وأن في لبنان مدرب وحيد إسمه غسان سركيس ! 

لن ننسى !!! 

This article is tagged in:
basketball