BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

مواجهة مصيرية للنجمة امام الجيش "آسيوياً"

April 23, 2014 at 15:26
   
 عبدالناصر حرب – يدخل فريق النجمة اللبناني مباراته امام الجيش السوري ضمن المرحلة السادسة والاخيرة من كأس الاتحاد الآسيوي عن المجموعة الثانية ،وعينه على نقاط المباراة كاملة للتأهل مباشرةً الى دور الـ16 بغض النظر عن نتيجة لقاء الكويت الكويتي (حامل اللقب) امام فنجاء العماني .
 وتقام المباراة يوم الخميس 24 نيسان الجاري عند الساعة 17:00 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. ويحتل الكويت المركز الاول بـ 9 نقاط والنجمة ثانياً (6 نقاط) ثم  فنجاء ثالثاً (6) في حين يملك الجيش 3 نقاط في المركز الاخير.
وتبدو مهمة النجمة صعبة ،لكنها ليست مستحيلة في ظل التألق الذي يعيشه النادي "النبيذي" إن في مسابقة الدوري المحلي او كأس لبنان ،وهو يريد مواصلة انتصاراته على أمل تحقيق ذلك وبالتالي مرافقة الصفاء الى الدور الثاني الذي سيقام في 13 ايار الشهر المقبل ،علماً ان تأهل النجمة من المركز الثاني سيجعله يلعب خارج ارضه في الدور المقبل.