BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - اتالانتا 0-2 * اجاكس امستردام - ميتييلاند 3-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: اولمبياكوس - مانشستر سيتي 0-1 * مارسيليا - بورتو 0-2 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: انتر ميلان - ريال مدريد 0-2 * بروسيا موينشنغلادباخ - شاختار دونيتسك 4-0 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بايرن ميونيخ - ريد بل سالزبورغ 3-1 * اتليتيكو مدريد - لوكوموتيف موسكو 0-0 (المجموعة الاولى)     |    دوري ابطال شرق آسيا في كرة القدم: جيونبوك هيونداي (كوريا الجنوبية) - سيدني اف سي (استراليا) 1-0 * يوكوهاما مارينوس (اليابان) شنغهاي (الصين) 1-0 ضمن المجموعة الثامنة     |    دوري ابطال شرق آسيا في كرة القدم: فيسيل كوبي (اليابان) - غوانغزو ايفرغراند (الصين) 3-2 ضمن المجموعة السابعة     |    العالم يخسر الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر 60 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة في منزله في الارجنتين

zakzaket 22-4-2014

April 22, 2014 at 12:34
   
* عقد مساء الخميس اجتماع مصغر لعدد من المؤثرين في نادي الحكمة في منطقة الاشرفية، تم في خلاله البحث في الخطوات الواجب اتخاذها لمواجهة استمرار عدم تنفيذ البروتوكول الموقع امام مطران بيروت في خصوص النادي لجهة عدم سحب الشكاوى اولاً بعد تبرئة القضاء للرئيس السابق ايلي مشنتف وعدم الالتزام بتمويل النادي بعد توقف من يدّعي رعاية النادي عن الدفع إضافة إلى سكوت إدارة النادي عن الامر!
وستظهر بوادر الخطوات التي اتخذت تباعاً.
* تقدم المحامي جان الحشاش بوكالته عن الرئيس السابق لنادي الحكمة ايليا المشنتف بدعاوى قضائية جديدة في موضوع نادي الحكمة ضد عدد من اعضاء اللجنة الإدارية الحالية والسابقة في النادي واحد اعضاء الجمعية العمومية بجرم تشويه السمعة والقدح والذم مطالباً بعطل وضرر كبيرين!
* تبيّن لاحد المتابعين ان عدداً من لاعبي وفنيي نادٍ كبير يقبضون ما لهم من ذمم على النادي بشكل دوري، فيما يتم التمنع عن الدفع لعدد اخر من اللاعبين وذلك بسبب عدم وفاء من يدّعي رعاية النادي مادياً بما وعد به. ويبدو ان المشاكل المالية والإدارية ستطل برأسها من جديد على النادي بسبب عدم وضوح الإدارة الحالية وعدم تسميتها الاشياء بأسمائها!
*اثار الخبر الذي نشره موقع "ملاعب" المتعلق بالكلام الذي قاله "مدرب" معروف عن احد نجوم فريقه والذي يتعلق بسلوكه في بعض المباريات ، حفيظة مناصري الفريق ولاعبيه معتقدين ان المدير الفني للفريق هو الذي قال هذا الكلام .

وما يثير السخرية في قلق اللاعبين هو انهم لا يميزون بين المدرب والمدير الفني وتلك هي مشكلتهم ،خصوصاً إذا كانوا يشككون بسلوكهم .
*قال مدير احد اندية كرة القدم ان كل ما كتبه مراقب المباراة وحكمها عن الاشكال الذي حصل بعد انتهاء لقاء فريقه المهم ،لا يمت اليه بأي صلة .
مسؤول كبير في احد الاندية علق بالقول :"كيف علم هذا الاداري بما كتبه كل من الحكم والمراقب في تقرير كل منهما ،في الوقت الذي يفترض ان يكون ما يكتب في اي تقرير سرياً ؟" ... فعلاً هزلت .
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, basketball