BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

zakzaket 14-4-2014

April 14, 2014 at 9:04
   
* يستمر غياب المهندس عماد واكيم عن اجواء نادي الحكمة خصوصاً بعدما تاخر في تسديد ما كان وعد به من دعم مالي للنادي منذ اكثر من شهر ما دفع الجهة الثانية الممولة إلى التاكيد امام اللاعبين والإداريين انها قامت بما التزمت به وان المطالبة بمستحقات منذ اليوم يجب ان تكون لمن لم يلتزم بما وعد به!!!
* تبيّن لعدد من العاملين في وسط كرة السلة ان موضوع "السوبر ليغ" يلزمه تشريع وسن قوانين ولا قدرة لوزير الشباب والرياضة منفرداً على إقراره وهو ما كان احد الزملاء يحاول إشاعته وتسويقه لدى فريق في اللعبة توضحت الصورة امامه بعد مشاورات واتصالات قام بها خصوصاً مع رؤساء النوادي الذين كانوا مع تلك الجهة في حلف واحد!
* يعقد بعد عطلة الاعياد اجتماع موسع لفريق كان مهتماً باوضاع نادٍ كبير لبحث الخطوات الواجب القيام بها لوقف إنزلاق البعض إلى مواقف ومحاور ليست لهم، ولتصويب الامور في النادي بعد إنكشاف المواقف كما إنكشاف من يدّعون التمويل وغيابهم عن الصورة كلياً  وعن التمويل في الفترة الأخيرة!
* وصف احد الزملاء في حوار صحافي سينشر قريباً رئيس احد النوادي الكبيرة بانه لم يعد توافقياً لانه يتخذ مواقفة حسب مصالح احد الأطراف في النادي وحسب ما يناسبه علماً انه كان يهدد ويعتكف عندما تكون الامور في غير مصلحة الفريق الذي يقول انه على مسافة منه!
* كشف إداري كبير في نادٍ كبير في جلسة غير رياضية عن اسم احد الاشخاص القريبين من احد الفنيين في النادي من الذين قاموا بمراهنات كبيرة لمصلحة الفني الذي كان يسّهل النتائج لجني ارباح مالية كبيرة!
* سيطلب عدد من اعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة من الرئيس المهندس وليد نصار الطلب إلى محامي الاتحاد إرسال رسالة رسمية عبر القنوات القانونية إلى إدارة احد مواقع المراهنات العالمية على مباريات رياضية بينها مباريات لبنانية لتزويد الاتحاد بأسماء المراهنين على نتائج "غريبة" في الدوري اللبناني لكرة السلة بناء على طلب إدارات بعض النوادي!
* يقول داعم احد النوادي انه بات مقتنعاً ان احد الزملاء "غطسنا" في معركة لسنا في وارد الفوز بها خصوصاً ان الأجواء وموازين القوى الرياضية في البلد ليست لمصلحتنا على الإطلاق، وهو ما تبيّن من التراجعات بالجملة عما كنا ننادي به بناء على توصيات الزميل المعني التي تبيّن زيفها وانها شخصية ضد احد الإداريين!
* ضحك احد اعضاء اتحاد الكرة الطائرة من بعض الأخبار المدسوسة حول اتحاد اللعبة وقال ان في الوقت الذي تحقق فيه اللعبة انجازات محلية وعربية وآسيوية على صعيد المنتخبات النوادي عبر نادي الزهراء الميناء يحاول احدهم التشويش على تلك الإنجازات إلا انه لم ولن ينجح، كما كانت حاله سابقاً بحيث بات متخاوياً مع الفشل!
* مستكتب مقرب من رئيس اتحاد لعبة جماعية فاشلة بكل المقاييس يتحدث بكل وقاحة عن المشاكل في لعبة اخرى ويؤكد ان هناك نوادٍ محسوبة على احد العرابين "عم تعمل الفرق" في الجمعية العمومية بينما يصمت بوقاحة وعهر عندما تثار مواضيع المراهنات والتلاعب بنتائج النوادي والمنتخب الوطني وحبس الحكام اللبنانيين و "البهدلة" التي تعيشها اللعبة التي يرأسها ولي نعمته!
* يؤكد رئيس نادٍ في الدرجة الاولى في لعبة جماعية، ان اجتماعاً عقد لتلك الاندية بحضور رئيس لجنة مستحدثة، كان كارثياً على من حاول طلب عدم تعديل الانظمة في اتحاد اللعبة بما يتماشى مع مطالب الاتحاد الدولي لرفع العقوبات وان من فشل في تسويق رفض التعديلات رضخ في النهاية لان صورته كانت ستتشوه أكثر بعدما كان السبب في فرض تلك العقوبات!
This article is tagged in:
other news