BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

الصفاء يستقبل السويق للتأهل الى دور الـ16

April 1, 2014 at 16:53
   
عبدالناصر حرب – يحتاج فريق الصفاء (بطل لبنان) الى تحقيق الفوز على ضيفه السويق العماني للتأهل الى دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ،عن المجموعة الاولى . وذلك في المباراة التي ستجمعهما يوم الاربعاء الساعة 17:00 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن لقاءات الجولة الرابعة . ويتصدر الصفاء المجموعة برصيد 9 نقاط من اصل 9 يليه ذات راس الاردني بـ 6 نقاط وهو يلتقي مع رافشان الطاجكستاني الاخير من دون اي نقطة بينما يحتل السويق المركز الثالث بـ 3 نقاط.
يتطلع ممثل لبنان الى حسم التاهل لضرب اكثر من عصفور بحجر واحد، فهو بالاضافة الى حجز بطاقة التاهل ينظر الى صدارة الجموعة لكي تكون له افضلية اللعب على ارضه في دور الـ 16 ،كما انه سيجدد فوزه على ضيفه (فاز ذهاباً 1-0) .. وهو قادر على ذلك رغم غياب بعض نجومه.