BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

النجمة امام فنجاء للاقتراب من التأهل "آسيوياً"

March 31, 2014 at 17:24
   
عبدالناصر حرب – يتطلع فريق النجمة اللبناني الى الاقتراب من التأهل عندما يحل ضيفاً على فنجاء العماني يوم الثلاثاء عند الساعة 18:00 ،ضمن لقاءات المرحلة الرابعة من مسابقة  كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم . ويتصدر الكويت الكويتي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يليه النجمة ثانياً بـ4 نقاط وبفارق المواجهات عن فنجاء ،فيما يحتل الجيش السوري المركز الاخير بنقطتين .
ويعرف ممثل لبنان ان مهمته امام الفريق العماني لن تكون سهلة  خصوصاً انه عانى ليفوز في بيروت منذ اسبوعين بهدف دون رد .
 إلا ان النجمة قادر على تحقيق الفوز لعدة اسباب ،ابرزها الروح المعنوية العالية للاعبيه ،وتصدره الدوري المحلي بفارق 3 نقاط عن الصفاء الثاني ،فضلاً عن انه سيستعيد خدمات لاعبه السنغالي سي الشيخ .
ويتطلب من النجمة الفوز للاقتراب من بلوغ الدور الثاني ،آملاً تعثر الكويت الكويتي امام الجيش السوري لكي ينفرد "النبيذي" وحيداً في الصدارة بـ 7 نقاط  في حال فوزه.