BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يقرر إقامة مباريات نصف النهائي ونهائي كأس الأمم الاوروبية 2020 على ملعب ويمبلي الشهير في لندن     |    نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم يجدد عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حتى العام 2023     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يختار ملعب اتاتورك في اسطنبول لنهائي دوري ابطال اوروبا 2019-2020 وملعب غدانسك في بولونيا لنهائي دوري "يوروبا ليغ" 2019-2020     |    فريق ليون الفرنسي يحتفظ بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه بفوزه على فولفسبورغ الالماني 4-1 في النهائي     |    نجم التنس السويسري روجيه فيديرير يقول ان الاميركية سيرينا ويليامس هي أفضل لاعبة تنس على الإطلاق في تاريخ اللعبة     |    مدرب منتخب ايطاليا روبرتو مانشيني يلمح إلى إمكانية عودة حارس المرمى المعتزل جيانلويجي بوفون إلى المنتخب الايطالي
Banner

zakzaket 23-3-2014

March 25, 2014 at 20:07
   
* زار رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة برفقة عضو اللجنة عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة فادي تابت كنيسة مار منصور في النقاش بعد ظهر الاربعاء لتعزية الرئيس الاسبق لاتحاد كرة السلة ورئيس مكتب الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" بيار كيخيا بوفاة والدته، وكان لخطوة سلامة وقع طيب خصوصاً انه خاض معركة انتخابية ضد كيخيا قبل نحو شهرين وفاز فيها.
* برز التململ والحرد في صفوف لاعبي نادٍ كبير حد تسريب صورة رسالة نصية ارسلها الامين العام للنادي إلى اللاعبين عبر "غروب" خاص بهم يفيدهم فيها ان رواتب شهر (من أصل ثلاثة) ستدفع في اليوم التالي، وهو ما يؤكد وجود ازمة ثقة بين اللاعبين والإدارة بسبب تاخر احد الداعمين في تسديد ما وعد به من تمويل!!!
* اتصل "داعم" احد النوادي بإداري في النادي طالباً اليه التدخل ومساعدته في تأمين بعض المداخيل او الرعاية للنادي إلا ان الإداري أكد للداعم انه لن يبقى طويلاً في الإدارة وهو ينتظر لقبض مستحقاته للاستقالة والابتعاد نهائياً عن النادي!!!

* تخوف رئيس سابق لنادٍ كبير يخوض بطولة لعبة جماعية من ان تكون النتائج السيئة الاخيرة لفريقه غير "نظيفة" وذلك بعد ورود معلومات عن مراهنات بمبالغ كبيرة عبر احد المواقع المتخصصة وهو اوصل معلوماته إلى المعنيين لاتخاذ التدابير اللازمة!

* يعقد في الساعات القليلة المقبلة اجتماع يضم رئيس مجلس امناء اسبق في نادٍ كبير والرئيس الحالي واحد المعارضين للنهج السائد حالياً في النادي في محاولة لثني المعارض عن الاستمرار في المسار الذي ينتهجه لإحقاق الحق والقانون في النادي في مقابل تعهد بعدم إدخال منتسبين جدد إلى الجمعية العمومية تنفيذاً لطلب الرئيس الفخري للنادي.
* عبر احد رؤساء اندية الطليعة عن غضبه الشديد من التعديلات المتواصلة على برنامج بطولة لعبة كانت شعبية، مؤكداً ان ذلك يعود إما للفشل في ادارة اللعبة، او بسبب طلبات التلفزيون الناقل علماً ان بعض التعديلات لا دخل للتلفزيون بها ما يعني ان هناك فشل كبير في إدارة اللعبة!
* فوجئ احد الزملاء من سوء ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، خصوصاً ان عملية تأهيلها كانت انجزت منذ فترة قصيرة جداً، توقفت خلالها المباريات لاكثر من شهر!
وتخوف الزميل من ان تصل ارض ملعب المدينة التي يفترض ان تكون "مدينة" إلى ما وصلت اليه أمور تاهيل احد الملاعب البلدية الذي بات متعهدها ينام على القبض ليصحو على قبض اخر!
* اثنى عضو في اتحاد كرة القدم على نتائج فريق الصفاء في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، مشيراً الى ان الفريق أنسى الجمهور اللبناني نتائج المنتخب السيئة في عهد المدرب جيوسيبي جيانيني، مشدداً على ضرورة اقالة الايطالي واستقالة من فرضه على اعضاء الاتحاد.
* تفاءل لاعب معروف في كرة القدم ،بمستقبل كرة السلة اللبنانية التي تفوقت على لعبته حيث تقدم الفرق اداءً كبيراً في الملعب كالهومنتمن والتضامن وبجّة رغم وضعها المتواضع في الترتيب وبحضور عدد كبير من الجمهور، آملاً ان يبقى الاتحاد في هذه الهمة لإزالة التجميد الدولي عن لبنان، متمنياً ان تعود كرة القدم كما كانت قبل العام 2001 لانها باتت في وضع محرج مقارنة بالدول الاخرى.
* رئيس اتحاد لعبة كبيرة التقى بالصدفة بأحد اعضاء الاتحاد مجالساً رئيس اتحاد لعبة ثانية ورئيس اللائحة التي خسرت امامه الانتخابات الاخيرة التي كان العضو ضمنها، علماً ان العضو كان يتصل بالرئيس طالباً اليه عدم معاملته كخصم بل كحليف... ونعم الحليف!
* يزور وفد من مكتب الرياضة في حركة امل مركز الامانة العامة للتيار الوطني الحر في الساعا القليلة المقبلة حيث سيعقد لقاء مع اعضاء لجنة الرياضة في التيار لبحث الاوضاع الرياضية عموماً والتنسيق في امور تخص الحركة والتيار رياضياً.
* يقال ان رئيس اتحاد لعبة كانت شعبية مستاء من عدم اعتماد مركز قانوني انشأه اخيراً من اتحادات رياضية، علماً انه ألح على احد الاتحادات للقيام باعتماد المركز بدل "هدية" حرزانة نالها رئيس الاتحاد من دون معرفة باقي اعضاء الاتحاد الذين يتردد انهم سيطالبون بحصصهم!
This article is tagged in:
volleyball, president, handball, football, federation, clubs, club, basketball
Banner