BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

تعادل بطعم الخسارة للنجمة أمام الجيش "آسيوياً"

March 11, 2014 at 20:04
   
عبدالناصر حرب - تعادل فريق النجمة اللبناني مع ضيفه الجيش السوري سلباً في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ،ضمن مباريات المرحلة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ،عن المجموعة الثانية. ويتصدر فنجاء العماني المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الكويت الكويتي الثاني(3 نقاط) 2-1 ،والجيش السوري ثالثاً بنقطتين والنجمة اخيراً بنقطة واحدة .
ويعتبر هذا التعادل بطعم الخسارة للنجمة ، في المباراة التي جاءت مملة ولم ترتق الى المستوى المطلوب ،وهي اقيمت تحت امطار غزيرة في شوطها الثاني.
جاء الشوط الاول سلبياً في الاداء مع افضلية نسبية للنجمة عبر مهاجمه اكرم مغربي الذي اصطدم بتألق الحارس السوري طه موسى ،مع تحركات مميزة للقائد عباس عطوي .
وفي الشوط الثاني تحسن الضيف واضاع فرصاً متعددة ،وكاد ان يخرج فائزاً لولا رعونة مهاجميه ووقوف القائم بوجه اللاعب عدنان التاكي في الدقيقة 91 . من جهته لم ينجح النجمة في تسجيل هدف "الفوز" رغم ان المدير الفني الالماني ثيو بوكير دفع بمهاجم ثان الى جانب اكرم مغربي هو حسن القاضي على حساب لاعب الوسط المصري احمد عبدالعزيز .،لكنه لم يقدم اي اضافة.
قاد المباراة طاقم حكام دولي من قيرغيزستان على رأسه تيمور فلايزولين وعاونه سيرغي غريسشنكو واسماعيل زان طاليبزانوف والرابع ريسبيك شيركيربيكون.
ويلتقي النجمة مع فنجاء العماني في الاسبوع المقبل في بيروت .