BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

تعادل مثير بين المشعل والبترون في كرة اليد

February 23, 2014 at 13:21
   
أختتمت منافسات الأسبوع السادس من بطولة لبنان بكرة اليد بلقاء مثير جمع بين المشعل بدنايل والبترون ستارز وانتهى بالتعادل (30-30) الشوط الأول ( 16-11) في المباراة التي أقيمت في قاعة نادي السد. وكان المشعل قد تسيد المباراة من البداية وحتى اللحظات الاخيرة ورغم خبرة لاعبيه إلا أنهم لم ينججوا في الحفاظ على الفارق المريح من الأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل.
المباراة بدأت قوية من الطرفين لكن لاعبي المشعل أخذوا الأمور على عاتقهم سريعا وبدأوا بالتسجيل ليتقدموا بفارق أربعة أهداف  (12-8) عند الدقيقة 18 ثم (14-10) قبل أن يوسعوا الفارق الى خمسة أهداف (16-11) مع نهاية الشوط الأول.
وأستمر لاعبو المشعل اللعب بنسق مرتفع وتركيزعال ومواصلة التقدم في وقت حاول البترون ستارز مجاراة خصمه لمنع الفارق من الإتساع أكثر والحفاظ على الأمل بالعودة الى المباراة. وعند الدقيقة 21 كان الفارق قد بلغ سبعة أهداف (28-21)، ليبدأ التراجع غير المبرر للاعبي المشعل حيث بدا وكأن اللاعبين إطمأنوا الى أن الفوز أصبح حليفهم فكثرت الأخطاء والفشل في إنهاء الهجمات، في المقابل كان إصرار كبير من لاعبي البترون على العودة الى المباراة رغم هذا الفارق الكبير فإجتهد لاعبوه كثيرا وبدأوا بتقليص الفارق تدريجيا فتقلص الفارق الى أربعة أهداف (28-24) عند الدقيقة 24 ثم الى هدفين فهدف 30-29 في الدقيقة الأخيرة قبل أن يدرك التعادل قبل ثوان من نهاية اللقاء.
 وقبل 15 ثانية كانت الكرة بحوزة لاعبي المشعل البدنايل لكن اللعب توقف لأكثر من مرة الى أن جاءت الثانية الأخيرة وكان هناك خطأ للمشعل فكانت الكرة مع اللاعب الياس الملاح الذي سددها بشكل مباشر لتسكن الشباك مع صافرة النهاية.
وهنا دار النقاش بين حكام الساحة وحكام الطاولة والمراقب حلمي شعيب حول إحتساب الهدف من عدمه فأختلفت الآراء فيما بينهم، ورغم الاعتراض الكبير من لاعبي المشعل وإدارييه على هذه الحالة، إلا أن القرار النهائي كان بعدم إحتساب الهدف لتنتهي المباراة بالتعادل 30-30.
وكان افضل مسجل في المباراة علي زيدان من المشعل بـ 14 هدف وعند البترون ستارز فرنسيس السمراني بـ 12 هدفا.
 قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر وعلى الطاولة حسين يزبك وحسين جمعة وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
This article is tagged in:
lebanon, LEBANESE FEDERATION, handball, batroun