BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

هاميلتون يضع مرسيدس في صدارة أسرع الأوقات المسجلة

February 22, 2014 at 15:23
   
وضع السائق البريطاني لويس هاميلتون فريقه مرسيدس في القمّة مع نهاية اليوم الثالث من التجارب الشّتوية على حلبة البحرين الدوليّة. وسجّل هاميلتون أسرع زمن على الإطلاق حتّى الآن في تجارب البحرين مُحرزًا دقيقة واحدة و34.263 ثانيّة على متن الإطارات المُتوسطة في الفترة الصباحيّة ليُحافظ على صدارته حتّى الفترة المسائيّة.
وتغلّب هاميلتون على زميله السابق في ماكلارين جنسون باتون الذي أكمل أكثر من 100 لفة على متن سيارة مكلارن أم.بي4-29، وعلى سائق ويليامس البرازيلي فيليبي ماسا الذي إستغّل الأجواء جيدًا ليضع ويليامس في المركز الرابع بعد يوم أوّل كارثي للسائق البرازيلي بعد تعرضه لمُشكلة في نظام الوقود.
أمّا المركزين الرابع والخامس فكانا من نصيب المكسيكيين إيستيبان غوتيريز وسيرجيو بيريز على التوالي.
الفنلندي كيمي رايكونن الذي إختبر سيارة فيراري للمرّة الأولى على حلبة البحرين جاء في المركز السابع بعد تعرضه لمشاكل في نظام القياس حدّ من خروجه على أرض الحلبة.
في المُقابل، إستمتع المغمور الروسي دانيال كفيات بوم حافل مع فريق تورو روسو بإكمال لـ57 لفة، على نقيض السائق الفنزويلي باستور مالدونادو الذي توقف في مُناسبتين على أرض الحلية بعد تعرضه لمُشكلة في علبة التروس.
ريد بُل أتت في المركز التاسع مع الأسترالي دانيال ريكاردو الذي أكمل 28 لفة فقط بعد عثور الفريق على مُشكلة ميكانيكيّة دفعته الى البقاء في مرآب الفريق  من أجل الصيانة والإستعداد لليوم الأخير من التجارب الشّتوية.
كما عاند الحظّ فريق ماروسيا الذي أكمل 4 لفات فقط مع سائقه البريطاني ماكس شيلتون بسبب مُشكلة طرأت على مُحرك فيراري.
This article is tagged in:
rally, formula 3, formula 1, formula , cars, bahrain