BREAKING NEWS |  
بلغ كل من كوبنهاغن الدانماركي وشاختار دونيتسك الأوكراني الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، الذي استأنف نشاطه الأربعاء، بعد فوز الأول بثلاثية نظيفة على باشاك شهير التركي والثاني بالنتيجة ذاتها على فولفسبورغ الألماني، في إياب دور ثمن النهائي

لا مفاجآت في ختام دور الـ 16 لكأس لبنان

February 9, 2014 at 21:38
   
لم تسجّل اي مفاجأة في ختام دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات حيث عبرت كل فرق الدرجة الاولى الى الدور ربع النهائي بانتصارات متفاوتة الصعوبة.
وكان على رأس المتأهلين الى ربع النهائي فريق الجيش اللبناني حامل اللقب الذي حقق فوزاً سهلاً على بلدية حارة حريك الهابط الى الدرجة الثانية، وذلك بنتيجة 5-0، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي حيث تقام كل مباريات الكأس.
سجل للجيش باسم أحمد ومحمد عثمان ومحمد أبو زيد (2) ومحمد رمضان.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث ونبيل ضاهر، ومازن علوش (ميقاتياً).
وضرب الجيش موعداً في ربع النهائي مع الشويفات الذي تخطى عاريا الشعبي من الدرجة الثانية 4-1، تقاسمهما ناحية الفائز علاء ترمس والمصري علي سعد، بينما سجل ايلي الطويل الهدف الوحيد للخاسر.
قاد المباراة الحكمان عباس فحص ومازن علوش، وعبدالله غيث (ميقاتياً).
اما بلدية الغبيري، احد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، فقد وجد صعوبة لتخطي الربيع الهابط الى الدرجة الثانية بفوزه عليه 5-4، سجلها للفائز ابراهيم حمود ومحمود دقيق (2) ورمزي ابي حيدر (2)، وللخاسر علي حيدر (3) واحمد ابو يوسف.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وفادي القارح، وفادي لطوف (ميقاتياً).
وسيلتقي الغبيري في الدور المقبل مع جامعة القديس يوسف الذي حقق فوزاً مريحاً على الجمهور من الدرجة الثانية 4-0، سجلها ماريو متى وجاد عبدالله وعلي ضاهر (2).
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وايلي حكيم، وفادي لطوف (ميقاتياً).
كذلك، تأهل الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على حساب غانيرز ليبانون الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى محققاً فوزاً عريضاً عليه بنتيجة 9-6.
سجل للفائز علي رميتي وخالد صيداني (4) واشرف شهيّب وعبد عاشور (2) وطارق عبدالله، وللخاسر سامر يحيى وعلي حمود (3) وحسين حيدر وحسن رميتي.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وماريو صادر، وايلي متني (ميقاتياً).
اما طرابلس الفيحاء فقد عبر على حساب العمل بكفيا من الدرجة الثانية بفوزه عليه 4-3.
سجل لطرابلس كريستيان عيد وزياد المصري والبير شعيب وادمون شحادة، وللعمل علي سعادة (3).
قاد المباراة الحكمان محمد حنينة وعباس فحص، وميساك هارمنداريان (ميقاتياً).
يذكر ان الدور ربع النهائي ينطلق مساء غدٍ الاثنين بمباراة قمة بين بنك بيروت المتوّج حديثاً ببطولة الدوري، ووصيفه الصداقة الذي بلغ نهائي الكأس في الموسم الماضي.                  
وهنا البرنامج الكامل لمباريات الدور ربع النهائي:
-       الاثنين:
بنك بيروت – الصداقة (الساعة 19.00)
الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا – طرابلس الفيحاء (21.00)
-       الثلاثاء:
الجيش اللبناني – الشويفات (21.30)
-       الأربعاء:
جامعة القديس يوسف – بلدية الغبيري (21.00).