BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)

الصداقة يواجه الجيش في اقوى مباريات المرحلة 3

January 30, 2014 at 16:33
   
تقام يوم الجمعة 31 كانون الثاني الحالي مباراتان ضمن بطولة لبنان لكرة اليد في إطار الأسبوع الثالث، حيث تتجه الأنظار بشكل رئيسي الى المباراة الأبرز بين الصداقة والجيش فيما تجمع الثانية بين السد وفوج الإطفاء على أن تستكمل مباريات المرحلة يوم السبت فيلعب المشعل بدنايل مع الجمهور والشباب مارالياس مع البترون ستارز.
في قاعة نادي السد عند الساعة 20:00 يلعب الصداقة وصيف البطل وثاني الترتيب مع الجيش صاحب المركز الثالث، في مباراة يتوقع أن تشهد منافسة قوية من الطرفين كما جرت العادة في السنوات الماضية، ويمتلك كلا الفريقين عددا من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، كما يملك كل منهما الطموح لإلحاق الهزيمة الأولى بالطرف الأخر.
وكان الصداقة تغلب بفارق مريح في مباراتيه، حيث فاز على (49-16) على الجمهور، كما فاز على المشعل بدنايل (35-26)، أما الجيش ففاز هو الآخر على الإطفاء (30-18) وعلى مارالياس (31-21).
وفي المباراة الثانية التي تنطلق عند 19:30 في قاعة حاتم عاشور الرياضية، يلتقي السد حامل اللقب ومتصدر الترتيب مع فوج الإطفاء، حيث يسعى السد لمواصلة إنتصاراته وبنتائج كبيرة، فيما ستكون المهمة صعبة جدا على فوج الإطفاء لتحقيق المفاجأة وهو يأمل أن يخرج بأقل الخسائر من هذه المواجهة، كونه يدرك جيدا مدى قوة السد وجاهزيته لخوض اللقاء. حيث يتفوق بكل شيء على منافسه في الخبرة والإمكانيات واللاعبين وهو يتدرب بشكل يومي لرفع مستوى الإنسجام بين اللاعبين.