BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1

zakzake

   
* تعرضت سيارة احد نجوم دوري لعبة شعبية متوقف عن اللعب مع فريقه للتكسير بعد مباراة خسرها فريقه امام غريمه التقليدي ولم يعرف ما إذا كان للخلافات بين اللاعب وإدارة ناديه علاقة بالحادث!!
* ينتظر ان تكون الجلسة المقبلة للجنة الاولمبية اللبنانية بنصاب مكتمل خصوصاً بعد الزيارة التي قام بها رئيسها انطوان شارتييه لنائبه هاشم حيدر والصلحة التي كان "عرابها" عضو اللجنة الاولمبية طوني خوري.
* يتوقع ان يتقدم إداري كبير في اتحاد لعبة شعبية منتشرة باستقالته من منصبه بعد انتهاء مباريات فريقه في بطولة يخوضها حالياً ويقال انه انتظر لمعرفة مصير الفريق قبل التقدم بالاستقالة.
* لوحظ غياب المسؤولين الاتحاديين عن المباراة النهائية لبطولة لبنان للسيدات في الكرة الطائرة إلا نائب رئيس الاتحاد اسعد النخل الذي توج الفريق الفائز، كما غاب رئيس النادي البطل جورج يزبك.
توقع إداري في نادٍ كبير ان تستعر الحرب بين "الاكثرية" الإدارية واحد المعارضين على خلفية دعاوى قضائية خصوصاً بعد نية الإدارة التقدم بشكوى جزائية مضادة في حق الإداري على خلفية امور مالية تخص الفترة التي كان فيها مسؤولاً انتقالياً...