BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 24-1-2014

   
* تأكد بما لا يدع مجالاً للشك ان الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" رفض التعديلات التي اقرتها الجمعية العمومية لاتحاد اللعبة اللبناني والدليل ان كل ما قيل عن قرار برفع الإيقاف الدولي عن لبنان بعد عطلة الاعياد لم يحصل ما يعني ان على المسؤولين عن تجميد مشاركات لبنان خارجياً إعادة النظر بما اقترفت ايديهم إدارياً في حق الوطن.
* ضحك مسؤول اتحادي سلوي كبير من الاخبار التي يتم تسريبها مع كل جلسة للجنة إدارة بطولة كرة السلة للدرجة الاولى، لجهة تظهير انها تتخذ قرارات مهمة لمصلحة البطولة فيما الحقيقة انها تقترح فقط والاتحاد يقرر او لا يقرر... وفق ما اكد الاتحاد في بيان رسمي صادر عن الامانة العامة.
وكان للتسريبات الاخيرة حول الحكام ولجنة الملاعب وموضوع النقل التلفزيوني تاثيره في ضحك المسؤول الاتحادي!
* قررت اللجنة الإدارية لنادٍ كبير في جلستها الاخيرة تحذير المدير الفني للفريق من التعرض بأي شكل من الاشكال لاعضاء اللجنة الإدارية للنادي وتدخله بأي شكل من الاشكال في الامور الإدارية تحت طائلة اتخاذ اجراءات مسلكية ومالية في حقه، حتى ان بعض الاعضاء كانو يميلون إلى فرض عقوبة بسبب ما ادلى به المدير الفني في حلقة تلفزيونية في حق احد اعضاء اللجنة الإدارية قبل اسبوع!!!
* سأل احد الزملاء رئيس نادٍ كبير يشارك في بطولة كرة السلة عن موقفه في حال بقاء العقوبات الدولية على لبنان وهل "بتحرز" دفع كل هذه الاموال للفوز بلقب بطولة لبنان من دون المشاركات الآسيوية والعربية والدولية؟ فاجاب ان إذا لم ترفع العقوبات عن لبنان فستكون كارثة على النوادي وعلى اللعبة في البلد لن يتعافى منها قبل سنوات.
* ضاع احد الزملاء في موضوع دعم الدكتور طلال المقدسي للجنة إدارة بطولة كرة السلة بين ما حكي عن تقديمه مبلغ 100 الف دولار بعد الجلسة الاولى للجنة لإطلاق اعمالها، وبين ما حكي بعد الجلسة الثانية عن وضعه مبلغاً من دون تحديد الرقم لإطلاق البطولة، متخوفاً من ان تطلب اللجنة من الاتحاد سلفة بعد الجلسة الثالثة!!!
* قال احد الزملاء من اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير ان هناك سباقاً بين تسوية اوضاع النادي وإعادة فتح ملفات مالية فيه معترفاً بانه لن يسكت عما اعتبره "هدراً موصوفاً" لهبات ومساعدات قدمت للنادي في عهد اللجنة السابقة، جزء منها موثق بصور شيكات فيما ضاع الجزء الاكبر في خلال تجميد اعمال اللجنة والدليل عدم وجود قيود مالية!
* أكد امين صندوق نادي الحكمة لبيب شبلي انه مستعد لتقديم استقالته من النادي في حال الشروع بتنفيذ ما اتفق عليه في الجلسة الاخيرة للنادي لان هدفه الاول والاخير من الترشح في الانتخابات الماضية والبقاء في اللجنة حالياً كان إنقاذ النادي رغم الحملة الشعواء على الانتخابات الماضية حيث تبيّن صحة موقف الفريق الذي قام بها والذي انقذ النادي وقتها واسكت جوقة المشككين الذين باتوا اليوم يدافعون عن اللجنة... وسبحان مغيّر الاحوال!
* عقد لقاء بعيد عن الاضواء بين رئيس اتحاد لعبة فردية والامين العام في مكتب إداري كبير كانت الاجواء فيه ودية وحبية والتعاون واضح رغم كل ما يشاع في الإعلام عن ان الامور في الاتحاد لا تسير بشكل جيد!
* يقال ان الاتحاد اللبناني لكرة القدم يتجه إلى فسخ عقد المدير الفني للمنتخب الايطالي جيوسيبي جيانيني في حال استدعائه للتحقيق في موضوع التلاعب والاحتيال في مباريات الدوري الايطالي للدرجة الثانية، وان محامو الاتحاد حضروا كل المستندات القانونية لتلك الخطوة في انتظار التطورات.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, coach, club, basketball