BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم
Banner

تأهل النجمة والسلام وخروج الساحل في "الكأس"

January 19, 2014 at 15:51
   
عبدالناصر حرب  - نجح فريق النجمة بحسم "الدربي" مع غريمه التقليدي الانصار بتغلبه عليه 3-0 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات دور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان ،ويلعب النجمة في نصف النهائي مع طرابلس الفائز على شباب الساحل 2-1 ،بينما يلتقي في نصف النهائي الثاني السلام زغرتا الفائز على الراسينغ 1-0 مع الاخاء الاهلي عاليه الذي اكتسح العهد  5-0 . على ان تقام مباراتي نصف النهائي في موعد يحدده الاتحاد لاحقاً .
النجمة – الانصار
على ملعب المرداشية في زغرتا ،فاز النجمة على الانصار 3-0 في مباراة ضعيفة المستوى .
وتغلب الالماني ثيو بوكير على العراقي هاتف شمران خصوصاً ان نتائج "الاخضر" اكدت ان التعاقد مع شمران كان صفقة فاشلة بامتياز .
قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه هشام قانصوه وبلال الزين والرابع جميل رمضان.
طرابلس – الساحل
 على ملعب بلدية برج حمود خرج شباب الساحل من كأس لبنان بخسارته امام طرابلس 1-2 في لقاء جاء مملاً علماً بان الارتفاع غير القانوني لعشب ارض الملعب حرم الفائز من افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة بعدما اعاق طريق الكرة المتجهة نحو الشباك .
سجل للفائز وليد فتوح (2) وللخاسر عماد الميري (بنالتي).
قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه سامر بدر وسليم سراج والرابع مصطفى سعيفان. وطرد الحكم لاعب طرابلس مصطفى خولا لنيله الانذار الثاني .
السلام – الراسينغ
خرج الراسينغ من الكأس بخسارته امام السلام زغرتا المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية بهدف دون رد سجله احمد الخطيب وغاب عن الخاسر عدد كبير من نجومه .
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حسن قانصوه ووليد ودمج والرابع محمد زعتر .
وكان الاخاء الاهلي عاليه قد تأهل يوم السبت الماضي بفوزه الكبير على العهد 5-0 .
This article is tagged in:
racing, nejmeh, lebanon, football, al ansar, AHED
Banner