BREAKING NEWS |  
استقالة تركي آل الشيخ من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم في رسالة عبر صفحته على موقع "فايسبوك"     |    نتائج مباريات مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: هايتي - كوستاريكا 2-1 (المجموعة الثانية) * جامايكا - كوراساو 1-1 (المجموعة الثالثة)     |    برنامج ربع النهائي لمونديال السيدات: فرنسا - الولايات المتحدة * النروج - انكلترا * ايطاليا - هولندا * المانيا - السويد     |    ختام مباريات دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: ايطاليا - الصين 2-0 * هولندا - اليابان 2-1     |    فوز الكاميرون على غينيا بيساو 2-0 وتعادل غانا مع بينين 2-2 في الدور الاول لكأس الأمم الافريقية في كرة القدم (المجموعة السادسة)     |    عملاق ميلووكي باكس اليوناني يانيس أنتيتوكومبو بات ثاني لاعب أوروبي ينال جائزة أفضل لاعب في موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين     |    نتائج دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: الولايات المتحدة - اسبانيا 2-1 * السويد - كندا 1-0     |    فوز برمودا على نيكاراغوا 2-1 ضمن المجموعة الثانية لمسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية: ساحل العاج - جنوب افريقيا 1-0 (المجموعة الرابعة) * تونس - انغولا 1-1 ومالي - موريتانيا 4-1 (المجموعة الخامسة)     |    برنامج الدور ربع النهائي لـ "كوبا اميركا": البرازيل - الباراغواي * الارجنتين - فنزويلا * كولومبيا - تشيلي * الاوروغواي - البيرو
Banner

تأهل النجمة والسلام وخروج الساحل في "الكأس"

January 19, 2014 at 15:51
   
عبدالناصر حرب  - نجح فريق النجمة بحسم "الدربي" مع غريمه التقليدي الانصار بتغلبه عليه 3-0 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات دور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان ،ويلعب النجمة في نصف النهائي مع طرابلس الفائز على شباب الساحل 2-1 ،بينما يلتقي في نصف النهائي الثاني السلام زغرتا الفائز على الراسينغ 1-0 مع الاخاء الاهلي عاليه الذي اكتسح العهد  5-0 . على ان تقام مباراتي نصف النهائي في موعد يحدده الاتحاد لاحقاً .
النجمة – الانصار
على ملعب المرداشية في زغرتا ،فاز النجمة على الانصار 3-0 في مباراة ضعيفة المستوى .
وتغلب الالماني ثيو بوكير على العراقي هاتف شمران خصوصاً ان نتائج "الاخضر" اكدت ان التعاقد مع شمران كان صفقة فاشلة بامتياز .
قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه هشام قانصوه وبلال الزين والرابع جميل رمضان.
طرابلس – الساحل
 على ملعب بلدية برج حمود خرج شباب الساحل من كأس لبنان بخسارته امام طرابلس 1-2 في لقاء جاء مملاً علماً بان الارتفاع غير القانوني لعشب ارض الملعب حرم الفائز من افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة بعدما اعاق طريق الكرة المتجهة نحو الشباك .
سجل للفائز وليد فتوح (2) وللخاسر عماد الميري (بنالتي).
قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه سامر بدر وسليم سراج والرابع مصطفى سعيفان. وطرد الحكم لاعب طرابلس مصطفى خولا لنيله الانذار الثاني .
السلام – الراسينغ
خرج الراسينغ من الكأس بخسارته امام السلام زغرتا المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية بهدف دون رد سجله احمد الخطيب وغاب عن الخاسر عدد كبير من نجومه .
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حسن قانصوه ووليد ودمج والرابع محمد زعتر .
وكان الاخاء الاهلي عاليه قد تأهل يوم السبت الماضي بفوزه الكبير على العهد 5-0 .
This article is tagged in:
racing, nejmeh, lebanon, football, al ansar, AHED
Banner