BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا والسويسري روجيه فيديرير المصنف ثالثا إلى نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوز الاول على الكندي ميلوش راونيتش 6-4 و6-3 و7-6 والثاني على الاميركي تينيس ساندغرين 6-3 و2-6 و2-6 و7-6 و6-3     |    الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى إلى نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على التشيكية بيترا كفيتوفا السابعة 7-6 و6-2     |    نتائج مباريات الـ NBA: ديترويت - كليفلاند 100-115 * ميامي - اورلاندو 113-92 * اوكلاهوما - دالاس 97-107 * شيكاغو - سان انطونيو 110-109 * مينيسوتا - ساكرامنتو 129-133 بعد وقا إضافي * يوتا - هيوستن 117-126     |    فوز ارسنال على بورنماوث 2-1 في الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    الاسباني رفايل نادال المصنف اول إلى ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الاسترالي نيك كيريوس 6-3 و3-6 و7-6 و7-6
Banner

نهائي بطولة "الفوتسال" بين الصداقة وبنك بيروت

January 11, 2014 at 11:00
   
سيجمع نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات "الفوتسال"  بين الصداقة وبنك بيروت بعدما فاز الاول على بلدية الغبيري، والثاني على الجيش اللبناني2-1 بعد الجولة الثالثة والحاسمة من دور الاربعة أو "الفاينال فور".
نجح الصداقة حامل اللقب في تفادي الخروج محققاً فوزاً صعباً على ضيفه بلدية الغبيري بنتيجة 6-4 بعد التمديد اثر تعادلهما 4-4 في الوقت الاصلي.
وللمباراة الثالثة على التوالي حسم تمديد الوقت النتيجة بين الفريقين، وذلك بعدما حصل هذا الامر في اللقاءين الاولين عندما فاز الغبيري   4-2 ثم الصداقة بنفس النتيجة.
وعانى اصحاب الارض كثيراً للخروج بهذا الفوز رغم انهم سجّلوا تقدّماً مريحاً في بداية اللقاء بعدما سجل لهم الصربي بوريس سيزمار وعلي الحمصي هدفين سريعين، قبل ان يردّ محمود دقيق بهدف تقليص الفارق ثم يسجل سيزمار ثانيةً. الا ان المفاجأة ورغم طرد حسن باجوق الذي ابعد الكرة عن خط المرمى ليسجل كريم ابو زيد هدفاً رابعاً للصداقة، كان الغبيري قد هزّ الشباك ايضاً بواسطة دقيق ثم محمد علامة، الذي اهدر ضربتي جزاء واحدة في الدقيقة 17، والاخرى من مسافة 10امتار قبل دقيقة على نهاية الشوط الاول.
ورغم الارهاق الذي اصابه تمكن الغبيري من معادلة النتيجة اواخر الشوط الثاني بواسطة محمد حمودي، ليذهب الفريقان الى وقتٍ اضافي شهد طرد حسن توبة من الغبيري وحصول الصداقة على ضربة جزاء اهدرها كريم ابو زيد. كذلك، كان دقيق قريباً من حسم الامور عندما تخطى الحارس سركيس اسكدجيان وسدد خارج مرماه.
ولعب هدوء اعصاب لاعبي الصداقة دوره في الشوط الاضافي الثاني وتحديداً في مطلعه عندما اهدى ابو زيد تمريرة حاسمة الى سيزمار الذي سجل ثالث اهدافه والخامس لفريقه، ليخرج حارس الغبيري علي الحسيني من مرماه للعب دور الـ "باور بلاير" فكلفه هذا الامر هدفاً عندما وصلت الكرة في الجهة المقابلة الى اسكدجيان الذي سارع الى ارسالها باتجاه الشباك الخالية.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وخليل بلهوان، وبشير بشارة (ثالثاً)، وريم شامي (ميقاتية).
وعلى ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود الرياضي، تخطى بنك بيروت غياب نجمه علي طنيش "سيسي" عن صفوفه واسقط الجيش اللبناني بنتيجة 3-1.
وترجّم بنك بيروت افضليته الى ثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها مصطفى سرحان، ومحمد عثمان خطأ في مرماه، وجان كوتاني.
وحاول الجيش مراراً العودة الى المباراة وتحديداً بعدما سجل له محمد الحاج هدف تقليص الفارق، الا ان كرة محمد ابو زيد التي كان من شأنها تغيير الكثير ارتدت من العارضة لينتهي اللقاء لمصلحة بنك بيروت الذي ضرب موعداً مع الصداقة في النهائي.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وعبدالله غيث، وعباس فحص (ثالثاً)، ونبيل ضاهر (ميقاتياً).
وتقام المباراة النهائية الاولى من اصل خمس الاحد الساعة 15.30على ملعب الصداقة.
This article is tagged in:
sadaka, leb army, ghobayri, futsal, football, bank beirut
Banner