BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

zakzaket 5-1-2014

January 5, 2014 at 9:02
   
* تردد ان حزب "القوات اللبنانية" سدد يوم الجمعة مبلغ 300 الف دولار اميركي من ضمن المبلغ الذي تعهد به كرعاية لنادي الحكمة، إلا ان المبلغ لم يدخل بعد صندوق النادي كما تنص القوانين المرعية الاجراء ولم يتسلم امين الصندوق اي مستند يفيد بدفع المبلغ أو المبالغ التي دفعت سابقاً من قبل عائلة المرحوم هنري شلهوب.
* يقال ان لاعب الحكمة جوليان خزوع ورغم رفع قيمة عقده مع النادي بنسبة 50 في المئة خلافاً للعقد السابق الساري المفعول "يبتز" إدارة النادي ويطالب بقبض مبلغ 170 الف دولار اميركي نقداً إضافة إلى منزل وسيارة بدل "شاليه" وسيارة... وإلا فسيغادر لبنان ويعود إلى استراليا!
* من المقرر ان يعقد في خلال الساعات المقبلة اجتماع يضم عدد من المهتمين بامور نادٍ من النوادي الطليعية في كرة السلة لدراسة كيفية الاستمرار في الاتفاق المعقود لقيادة النادي بعد ما حكي عن مشاكل وعدم تنفيذ بنود الاتفاق وقد يؤدي الاجتماع إلى تغيير في خريطة رعاية النادي!
* عقد اجتماع ثلاثي ضم الامين العام للاتحاد الآسيوي لكرة السلة هاغوب خاتشريان ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار ورئيس نادي الحكمة نديم حكيم تم في خلاله جوجلة بعض الامور الرياضية عموماً وامور كرة السلة خصوصاً حيث أكد حكيم ضرورة تمثل نادي الحكمة في لجنة إدارة بطولة لبنان للعبة وسط ترحيب من نصار وخاتشريان.
* رغم مرور اكثر من أسبوع على تسريب خبر عن عدم رغبة حزب "القوات اللبنانية" في الاستمرار في تمويل نادي الحكمة الرياضي لم يصدر اي نفي رسمي عن المهندس عماد واكيم ولا عن إدارة النادي الاخضر ما يؤكد الخبر الذي انفرد به موقع "ملاعب" حتى الان!
* تاكد بما لا يدع مجالاً للشك ان لاعباً من اصل لبناني تمكن بمؤازرة احد الفنيين من تحصيل عقد جديد مع احد الاندية الطليعية يفوق بمرة ونصف مادياً ما كان يتضمنه عقده السابق الذي كان لا يزال نافذاً بعدما كانت الإدارة السابقة اتخذت جميع الاجراءات القانونية لإبقائه مع الفريق عبر مراسلات مع الاتحاد الدولي للعبة ومع وزارة الخارجية وسفارة بلاد اللاعب في لبنان!!!
* احد الزملاء "الجدد" على الساحة انتقد عبر تعليق "فايسبوكي" تسويق موقع "ملاعب" لخبر إستقالة بعض الإداريين ونشره صوراً عن الاستقالات وتأكيدها وهو ما قامت به معظم المواقع الالكترونية ورددته الصحف والإذاعات، والطريف ان الرد على تعليقه جاء من إحدى متابعات الموقع التي سألته عن إشاعة الموقع والصحيفة التي يعمل فيهما اخباراً بالجملة تأكد عدم صحتها!
* من المتوقع ان تشهد جلسة الاتحاد اللبناني لكرة السلة المقررة الثلثاء تشكيل معظم لجان الاتحاد ومنها اللجنة الفنية التي ستكون بالتاكيد برئاسة عضو الاتحاد فؤاد صليبا علىى ان تُلحق بها لجنة الحكام وامورهم ولجنة المنتخبات برئاسة عضو الاتحاد نزيه بوجي ولجنة الطعون التي ربما ستكون برئاسة المحامي بطرس سعيد إضافة إلى لجان التسويق ولجنة إدارة البطولة.
* من المتوقع ان يعقد يوم الاثنين 6 الجاري اجتماع في مقر نادي عمشيت لبعض نوادي الدرجة الاولى للتباحث في كيفية التعامل مع إمكانية رفض الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" التعديلات التي اقرتها الجمعية العمومية للاتحاد وتحديداً بندي انتخاب لجنة إدارة البطولة ومسار الطعون في حال حصول مشاكل في اللعبة!
* نقل نادي بجة الرياضي تمارين فريقه لكرة السلة من قاعة بيبلوس إلى قاعة المركزية جونية بعد طلب إدارة نادي بيبلوس مبلغ 30 الف دولار اميركي بدل إيجار الملعب وهو الامر الذي استجد بعد انتخابات اتحاد كرة السلة وتزكية بجة لترشيح الرئيس الجديد وليد نصار الذي كان رئيساً فخرياً لبيبلوس!!!