We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

المطران مطر تبلغ ان لا استقالات... وحكيم يعتكف!

January 2, 2014 at 12:47
   
www.malaeeb.com - تتابعت التطورات في نادي الحكمة الرياضي على الصعيد الإداري بحيث تم في الساعات الاخيرة من العام 2013 تداول ان حزب "القوات اللبنانية" يتجه للانسحاب من عملية تمويل نادي الحكمة بسبب الصعوبات والعراقيل التي يضعها احد الممولين السابقين في وجه المهندس عماد واكيم خصوصاً لدى رجال الاعمال المقربين من الممول السابق الذي يرفض سحب الشكاوى وتنفيذ البروتوكول الموقع امام مطران بيروت للموارنة بولس مطر الذي ابلغ رئيس النادي نديم حكيم والمهندس واكيم الاثنين الماضي انه مستاء جداً من التخلف عن تنفيذ البروتوكول وهو ما قد يعجل في إعلان واكيم انسحابه من النادي خصوصاً ان على النادي مستحقات مالية داهمة للاعبين بعد العقود الاحادية التي وقعها حكيم مع لاعبين وفنيين!
وفي المعلومات الخاصة بموقع "ملاعب" ان الامور تعقدت في الساعات الاخيرة، وان نائب رئيس النادي سامي برباري زار برفقة عضو اللجنة الإدارية جوزيف نعمة المطران مطر لمعايدته بالاعياد المباركة وابلغاه رسمياً انه بسبب عدم التزام الطرف الاخر بالبروتوكول الموقع في حضرته لن تكون هناك استقالة ثانية من اللجنة الإدارية علماً ان المطران مطر استعلم من برباري ونعمة عن الإشاعات التي تحدثت عن إستقالة جماعية تقدم بها الاعضاء الاربعة بعد مخالفة حكيم قرار اللجنة الإدارية بعدم التصويت في انتخابات اتحاد كرة السلة فأكدا له ان الامر عار من الصحة مع تأكيدهما ان حكيم تعهد امام اللجنة الإدارية بعدم التصويت وخالف التعهد!!
تضيف المعلومات ان حكيم وبعد تبلغه قرار الاعضاء الاربعة وبسبب عدم القدرة من الفريق المتشارك معه في تمويل النادي على تأمين مبلغ كبير للاعبين كرواتب الشهر الماضي ابلغ عبر الامين العام جوزيف عبد المسيح من يهمه الامر من اعضاء اللجنة الإدارية "إعتكافه" عن القيام بمهماته وهذا يعني "هروباً إلى الامام".
وفي المعلومات ان الاعضاء الاربعة سيعقدون اجتماعاً يوم الجمعة لتدارس الموقف وإتخاذ القرار المناسب علماً ان هناك من يتحدث عن عملية "عض اصابع" بين حكيم وعبد المسيح من جهة، وبين واكيم وشفيق الخازن من جهة ثانية، والاعضاء الاربعة من جهة ثالثة؟
ماذا سيكون موقف اللاعبين والفنيين من عدم قبض الراوتب والمستحقات المالية؟ وماذا سيكون مصير النادي بين عدم تأمين التمويل الموعود وبين إعتكاف الرئيس؟ سؤال تجيب عنه الساعات المقبلة!
This article is tagged in:
vice president, sagesse, president, football, club, basketball