BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية
Banner

الوضع الصحي لمايكل شوماخر مستقر حسب كيم

January 2, 2014 at 10:54
   
أعلنت وكيلة أعمال السائق الالماني المعتزل مايكل شوماخر الراقد في مستشفى في غرونوبل سابين كيم، خارج المستشفى ان حالة بطل العالم السابق لسباقات الفورمولا واحد باتت بعد خضوعه لجراحة ثانية "مستقرة".
وحثت كيم الصحافيين على احترام خصوصية مايكل (44عاما) وقالت: "كانت حالة مايكل تحت المراقبة الشديدة ليل الثلثاء – الاربعاء وظلت مستقرة في تلك الفترة وبقيت مستقرة هذا الصباح".
أضافت: "هذا خبر جيد حتى الان لكني أكرر أن هذا هو الوضع حتى الان لأن اصابة مايكل كبيرة والحالة العامة حرجة لكني لا اريد الخوض في المزيد من التفاصيل الطبية. الوضع مستقر وهذه اخبار جيدة في الوقت الحالي".
وقالت كيم إن مايكل وعائلته عادة ما يحتفلون بعيد ميلاده وعيد الميلاد بالتزلج على الجليد في جبال الالب.
وتابعت: "يقضي مايكل عيد ميلاده عادة في الجبال مع عائلته واصدقائه.. عادة يقضي عيد الميلاد وعشية أول أيام العام وعيد ميلاده هنا."ك
وقالت: "أبلغني الأمن أن رجلا قالوا إنه صحافي تنكر بزي رجل دين وقال إنه يجب أن يرى مايكل.. أدركوا أنه ليس رجل دين وهو صحافي وأبعدوه."، اتمنى على الصحافيين ترك مايكل وعائلته بسلام حالياً".
This article is tagged in:
motor sports, formula 1, driver
Banner