zakzaket 28-12-2013

   
* حصل إداري رياضي كبير من احد الزملاء (من معارضيه) على ما يقال انها لائحة مفصلة بالمبالغ التي قبضها احد الزملاء على أساس توزيعها على بعض النوادي في انتخابات حصلت أخيراً وتبيّن انه وضعها في جيبه ما ادى إلى خسارة مدوية لفريقه!
* يقال ان رئيس اتحاد لعبة جماعية ساهم بمبلغ يناهز الـ 100 الف دولار اميركي في معركة انتخابات اتحاد كرة السلة على امل ان يفوز مرشحه ويبدأ بوضع يده على الاتحاد تمهيداً لوضع يده على مؤسسة رياضية اهلية... إلا ان حساب الحقل لم ينطبق على حساب البيدر فكانت الخسارة مزدوجة!

* أكد مدرب أجنبي عاد إلى الدوري اللبناني لكرة القدم انه يعرف ان الدوري ضعيف المستوى ليس بسبب اللاعبين أو الإداريين أو النوادي بل لان إدارة اللعبة ككل هاوية ولا تريد التقدم ولا التعلم من اخطاء الماضي!
* كشف احد المرشحين الخاسرين في انتخابات اتحاد كرة السلة ان قيمة الحملة الانتخابية التي قامت بها اللائحة الخاسرة تجاوز الـ 500 الف دولار اميركي، وانه علم بمبلغ 250 الف دولار تلقاها رئيس اللائحة من إحدى السيدات و100 الف دولار من رئيس مؤسسة إعلامية و100 الف من رئيس اتحاد لعبة شعبية ثانية!
* يحاول إداري في نادٍ من خارج بيروت التواصل مجدداً مع رجل اعمال يدعم الرياضة اللبنانية لنيل مساعدة كان رجل الاعمال وعد النادي بها، إلا ان موقف الإداري المعني في الانتخابات الاخيرة لاتحاد لعية شعبية جعلت رجل الاعمال يغيّر موقفه!
* قال احد داعمي نادٍ كبير لم يسدد ما كان وعد به في جلسة حزبية انه لن يسمح لداعم ثانٍ من نفس الجهة الحزبية ان ينال قرشاً واحداً من رجال الاعمال الحزبيين لانه يريد الاستمرار في هجمته على الرئيس السابق للنادي رغم إرادة المرجعية الدينية للنادي التي سبق للداعم ان تلطى بها أكثر من مرة عندما كان الامر يناسبه!
* سأل امين صندوق نادٍ كبير عن كيفية دخول الاموال التي يقال انها ستقدم من عدة اطراف للنادي إلى الحساب المصرفي للنادي علماً انه حتى الساعة لم يتسلم اي شيء من امين الصندوق السابق الغائب عن السمع منذ فترة علماً ان امين الصندوق الحالي قد يلجأ إلى القضاء لتسلم مستندات النادي عن الفترة السابقة!!
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, basketball