BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 30-6-2011

   
* بدأت مفاوضات متعددة الاتجاهات مع ثلاثي إدارة الحكمة المستقيل طلال المقدسي وامل ابو زيد ونديم حكيم لانتقالهم لاستلام إدارة عدد من النوادي التي تعاني مالياً. وإلى جانب ناديي بجة وبيبلوس دخل نادٍ ثالث كبير على الخط، حيث عقد اكثر من لقاء حول هذا الموضوع وفي اكثر من مكان... ولا تزال المفاوضات مستمرة.
* بات اللاعب التونسي العملاق في كرة السلة رضوان بن سليمان قريباً جداً من الانتقال للعب في لبنان بعد زيارة وكيل اعماله بيروت في الايام الاخيرة حيث اجتمع إلى ممثلين عن ناديين بفارق ساعات، ويبدو ان الامور المالية هي العائق امام انتقال سريع إلى احد نوادي المقدمة.
* تسارع التطورات في الاتحاد اللبناني لليخوت تشير إلى حصول امرين، الاول وجود اتفاق تحت الطاولة بين الكومودور ادمون شاغوري والكومودور سعيد الغريب وهو ما ادى إلى استقالة ربيع سالم اولاً وشاغوري ثانياً، او إلى تفكك الحلف القائم بين شاغوري وسالم لاسباب مجهولة!
* يتم حشد كل الامكانات و"الاسلحة" الموجودة بحوزة جناحي اتحاد كرة القدم لاستعمالها في الجلستين المقبلتين للاتحاد في الاسبوعين المقبلين، حيث سيتم في الجلسة المقبلة حل كل اللجان العاملة على امل تشكيل لجان جديدة في الجلسة التي تليها!
* يقال ان احد المستشارين في مكتب وزير الشباب والرياضة الجديد كان يفرز مع رفيق له الوفود المهنئة من اتحادات وإداريين بين فاعل وغير فاعل وبين ادمي ويعمل للرياضة وبين "تاجر" ومحب للكرسي!