BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1     |    نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

zakzaket 30-6-2011

   
* بدأت مفاوضات متعددة الاتجاهات مع ثلاثي إدارة الحكمة المستقيل طلال المقدسي وامل ابو زيد ونديم حكيم لانتقالهم لاستلام إدارة عدد من النوادي التي تعاني مالياً. وإلى جانب ناديي بجة وبيبلوس دخل نادٍ ثالث كبير على الخط، حيث عقد اكثر من لقاء حول هذا الموضوع وفي اكثر من مكان... ولا تزال المفاوضات مستمرة.
* بات اللاعب التونسي العملاق في كرة السلة رضوان بن سليمان قريباً جداً من الانتقال للعب في لبنان بعد زيارة وكيل اعماله بيروت في الايام الاخيرة حيث اجتمع إلى ممثلين عن ناديين بفارق ساعات، ويبدو ان الامور المالية هي العائق امام انتقال سريع إلى احد نوادي المقدمة.
* تسارع التطورات في الاتحاد اللبناني لليخوت تشير إلى حصول امرين، الاول وجود اتفاق تحت الطاولة بين الكومودور ادمون شاغوري والكومودور سعيد الغريب وهو ما ادى إلى استقالة ربيع سالم اولاً وشاغوري ثانياً، او إلى تفكك الحلف القائم بين شاغوري وسالم لاسباب مجهولة!
* يتم حشد كل الامكانات و"الاسلحة" الموجودة بحوزة جناحي اتحاد كرة القدم لاستعمالها في الجلستين المقبلتين للاتحاد في الاسبوعين المقبلين، حيث سيتم في الجلسة المقبلة حل كل اللجان العاملة على امل تشكيل لجان جديدة في الجلسة التي تليها!
* يقال ان احد المستشارين في مكتب وزير الشباب والرياضة الجديد كان يفرز مع رفيق له الوفود المهنئة من اتحادات وإداريين بين فاعل وغير فاعل وبين ادمي ويعمل للرياضة وبين "تاجر" ومحب للكرسي!
Banner