BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: ديترويت - اورلاندو 120-115 (بعد وقت إضافي) * ممفيس - ميلووكي 101-111 * هيوستن - بروكلين 142-145 (بعد وقت إضافي) * بوسطن - تورونتو 117-108 * دالاس - سان انطونيو 101-105 * بورتلاند - كليفلاند 129-112 * غولدن ستايت - نيو اورليانز 147-140 * كليبرز - يوتا 109-129     |    الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا إلى الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الاسترالي ماثيو إيبدن 6-3 و6-2 و6-2     |    الالمانية انجيليك كيربر المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على البرازيلية بياتريس مايا حداد 6-2 و6-3     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: الارجنتين - انغولا 33-26 * مصر - المجر 30-30 * السويد - قطر 23-22 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: ايسلندا - اليابان 25-21 * كرواتيا - البحرين 32-20 * اسبانيا - مقدونيا 32-21 (المجموعة الثانية)     |    نتائج دور الـ 16 لكأس ملك اسبانيا: اتليتكو مدريد - جيرونا 3-3 (تأهل جيرونا 1-1 ذهابا) * ليغانيس - ريال مدريد 1-0 (تأهل ريال 3-0 ذهابا) * اشبيلية - اتليتكو بيلباو 0-1 (تاهل اشبيلية 3-1 ذهابا)     |    جوفنتوس يحرز كأس السوبر الايطالية لكرة القدم بفوزه على ميلان 1-0 بهدف كريستسانو رونالدو في المباراة التي اقيمت على ملعب الملك فهد في السعودية     |    نتائج الدوري الفرنسي (المرحلة 17 المؤجلة): سانت اتيان - مارسيليا 2-1 * موناكو - نيس 1-1 * تولوز - ليون 2-2 * نيم - نانت 1-0 * غانغان - رين 2-1     |    نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم: ايران - العراق 0-0 * فييتنام - اليمن 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الثالثة من نهائيات كأس الأمم الآسيوية: كوريا الجنوبية - الصين 2-0 * قيرغيزستان - الفيليبين 3-1 (المجموعة الثالثة)
Banner

zakzaket 14-12-2013

December 14, 2013 at 9:14
   
* غاب احد "طباخي" اللائحة الخاسرة في انتخابات اتحاد كرة السلة عن المدرسة المركزية في جونية خلال العملية الانتخابية، كما أقفل خطه الخلوي خلالها وبعدها ولم يرد حتى على "رفاقه" في اللائحة الخاسرة حتى ان احدهم علق على الموضوع انه بعد الخسارة المذلة في حاجة إلى من "يناجيه"!!!
* رغم الحملة الشعواء التي شنت على الرئيس المستقيل لاتحاد كرة السلة الدكتور روبير ابي عبدالله من فريق اطلق في حقه سلسلة اتهامات وإشاعات وأقاويل، عمد هذا الفريق إلى الاتصال بالدكتور طلباً لمساعدته في انتخابات الاتحاد وسعياً لجمعه برئيس اسبق يطمح إلى العودة، ما يقطع الشك باليقين ان تلك الاتهامات باطلة ومغرضة وهدفها فقط تطبيق المثل القائل "قوم لاقعد مطرحك"
* تبيّن ان كل ما اشيع عن تمديد عقد احد اللاعبين اللبنانيين من خارج لبنان عاد إلى بيروت اخيراً قام به الرئيس السابق للنادي في "عز الازمة" التي كان يعيشها النادي وانه هو الذي سدد له بدل اتعابه عن خمسة أشهر ليبقى مع النادي بعدما كان تلقى عرضاً كبيراً من النادي الرياضي ما اتاح إبقائه مع الفريق ولم يتم ذكر الامر في الإعلام الموجه ابداً!!!
* لا يزال اهل نادي الحكمة ينتظرون سحب الشكاوى القضائية لإكمال تنفيذ بنود الاتفاق الذي حصل في مطرانية بيروت المارونية، وقد بادر المحامي ميشال الخوري وزميله سمير نجم إلى سحب شكوى الـ 137 عضواً (ضد طلال المقدسي ونديم حكيم ولبيب شبلي) وكما اوكل اعضاء الجمعية العمومية محاميهم للتراجع عن الشكاوى في انتظار قيام الاطراف الباقية بتنفيذ الوعود!!!
* تبيّن ان كل ما يقال عن دعم اندية الدرجة الاولى في كرة السلة للمرشح بيار كيخيا لانتخابات اتحاد اللعبة لا يعدو كونه تهويلاً إعلامياً حيث تاكد ان في احسن الاحوال سينال كيخيا تأييد خمسة اندية من أصل 12 ما يعني ان عدد الاصوات التي سينالها في الانتخابات في حال حصول معركة لن يتجاوز الـ 50 نقطة فقط لاغير في مقابل نحو 130 للحلف القوي!
* يبحث احد الزملاء في الجريدة الرسمية لإيجاد نص القرار الرسمي الذي صرفت بموجبه وزارة الشباب والرياضة مبلغاً كبيراً إدعى احد المرشحين انه دفعه لنيل بطاقة دعوة احد المنتخبات اللبنانية إلى بطولة عالمية!
* ساد الصمت المطبق بعض وسائل الإعلام الحزبية التي كانت تدّعي الحرص على نادٍ كبير عانى مشاكل إدارية وتحولت كل الاتهامات "السياسية" ضد بعض اهله إلى ثناء ومديح للخطوات التي قاموا بها والتي اثبتت الوقائع انها صائبة ولمصلحة النادي!
* يتخوف بعض اهل نادٍ كبير من تشبص بعض الداعمين للنادي بعدم القيام بخطوة منتظرة ما يعيد الامور في النادي إلى نقطة الصفر مع تطور وحيد هو شرعية للجنة الإدارية لم تكن متوفرة سابقاً!!
* تلقى احد المرشحين لانتخابات اتحاد كرة السلة اتصالاً من داعمي نادٍ بيروتي كبير قالوا فيه انهم معه فرد ان وسائل الإعلام التابعة لكم تهاجمني وتدعم خصمي، فهل تيقنتم من خسارته وفوزي حتى حصلت الإستدارة فكان الجواب مبهماً مع ثناء وتقدير للدور الذي سبق ان لعبه المرشح في النادي وفي الاتحاد!!!
* تاكد ان قيادة حزب لبناني لا علاقة لها برسالة ارسلها احد العامين في وسيلة تابعة للحزب تؤيد احد المرشحين لرئاسة اتحاد لعبة كبيرة من الخط السياسي المعادي للحزب المعني، وقد تم توضيح الامر في اتصال على مستوى عالٍ مع التأكيد ان "طريقنا غير طريق المرشح المعني، مع انه يدعم بعض فرقنا مالياً في لعبة اخرى"!
* ارتدت مواقف احد المرشحين في لقاءات إعلامية إذاعية ومتلفزة ابرز فيها صورته الحقيقية لجهة التفرد و"شوفة الحال" سلباً عليه حتى لدى اقرب المقربين منه ومن يعتقد انهم يدعمونه وبرز ذلك في خلال لقاءات عقدت مع معظم اهل اللعبة تهكموا خلالها علي مواقفه وأكدوا انهم غير معنيين بها!
* اعترف احد المرشحين لرئاسة اتحاد لعبة شعبية بان خصمه ربح الانتخابات وتوج رئيساً للاتحاد في بعض الإعلام الرياضي فقط، وانه "شاغل" على هذا الموضوع إلا انه نسي أو تناسى ان المعركة ليست في الإعلام بل في الصناديق!
* علق احد الزملاء على خبر اوردته إحدى الصحف وفيه ان فلاناً يتمتع بدعم محلي وعربي وآسيوي للعودة إلى رئاسة اتحاد لعبة شعبية بالقول ان الإعلان عن ذلك يضره ولا ينفعه، فما نفع الانسان إذا ربح العالم وخسر نفسه واهل لعبته؟
This article is tagged in:
sagesse, president, media, federation, ex president, ELECTION, basketball
Banner