BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

التكنولوجيا بطل "ميني فوتبول الإستقلال"

November 29, 2013 at 12:14
   
أحرز فريق المعهد الجامعي للتكنولوجيا لقب بطولة الإستقلال للميني فوتبول التي نظمتها إدارة النشاط الرياصي في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس (الجنوب)، على ملعب نادي الفجر صيدا، وخاضتها فرق مختلف الكليات والمعاهد.
وتغلّب فريق المعهد الجامعي على فريق كلية الحقوق في المباراة النهائية بنتيجة 4 – صفر. وكان المعهد فاز على الآداب 5 – 4 والحقوق على الصحة العامة 2 – صفر في نصف النهائي.
وتميّز الدور الختامي بحضور حاشد تقدّمه رئيس نادي الفجر عبدالله الترياقي، وممثل جمعية "نبع" راعية البطولة رائد عطايا، وممثل دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية المدرّب حسن أيوب الذي ألقى كلمة بالمناسبة، وشكر فيها إدارة نادي الفجر على وضعها مرافقها بتصرّف إدارة النشاط الرياضي في الفرع الخامس.
أشرف على البطولة مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الخامس عدنان البلولي، وقاد المباريات صلاح سيف الدين وعلاء الطويل وأيمن فواز ومحمد البابا.
وكان معهد التكنولوجيا فاز ودياً على الآداب 5 – 2. كما فاز الآداب على معهد العلوم الإجتماعية 4 – 1.
على صعيد آخر، يلتقي منتخبا الفرعين الثاني والخامس لكرة السلة عند الخامسة من بعد ظهر الجمعة المقبل 6 كانون الأول على ملعب مجمّع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا – صيدا.
الفرع الأول
وفي كلية الحقوق والعلوم السياسية - الفرع الأول، أسفر نهائي دورة الإستقلال للميني فوتبول عن فوز فريق الحقوق (السنة الثالثة) على العلوم السياسية (السنة الثانية) 4 – 3، وقاد اللقاء سعد سمعان.
 أجريت الدورة بالتعاون مع مجلس الفرع، وحضرها عدد كبير من أفراد الهيئة التعليمية والطلاب تقدمهم مدير الكلية الدكتور غالب فرحات وأمين السر طارق بكري، ورئيس دائرة النشاط الرياضي نديم زين الدين، ومسؤول الرياضة في الفرع الأول يوسف الزين.
This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, MINI BASKET, lebanon