BREAKING NEWS |  
السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

ZAKZAKET 25-11-2013

   
* وصف احد الزملاء في جلسة حكماوية الاعضاء الـ 29 الذين حضروا وانتخبوا ديموقراطياً لجنة إدارية جديدة للنادي بانهم "ابطال" مطالباً بوضعهم على لائحة الشرف الحكماوية، لانهم لم يرضخوا لضغوطات وضع اليد على النادي اولاً ثم تخريبه ثانياً والاهم إنقاذه من الضياع لان اي تخاذل منهم في العملية الانتخابية كان ليؤدي بالنادي إلى الزوال.
* يقال ان الرئيس المنتخب لنادي الحكمة نديم حكيم والامين العام جوزيف عبد المسيح ابلغا الطرفين المتنازعين في النادي انهما سيعملان لمصلحة النادي وليس لمصلحة اي فريق سياسي وان مواقفهما ستكون نابعة من حاجة فرق النادي وليس من اي مصلحة شخصية لاحد.
* كشف احد العاملين في نادٍ كبير عانى مشاكل إدارية وقضائية ان رئيسه السابق كان قاب قوسين او ادنى من التعاقد مع عدد من اللاعبين من أصول لبنانية في لعبة جماعية ليلعبوا مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعدما وصلته رسالة الكترونية من الاتحاد الدولي للعبة تمهل الفريق اياماً لتصويب اوضاع لاعبيه المحليين، علماً انه اوقف كل خطواته بعد انتخاب لجنة إدارية جديدة.
* استفاق عشاق فريق كبير على موقف لاحد الذين اخرجوا من النادي ومن الوسط الرياضي ككل بتهم الاختلاس والسرقة بعدما باع مع شريك له إحدى المطبوعات للرئيس الاسبق وهو جاء في موقفه يحاضر في العفة!
* أكد احد الفنيين ان تشكيلة النادي الرياضي بيروت لا تزال الافضل في عالم كرة السلة وان مشاكل الاخرين في إشارة غلى ناديي الحكمة والشانفيل أعطت افضلية واضحة لتشكيلة الرياضي الذي زاد التجانس بين لاعبيه فيما كان الاخرون يتقاتلون بين بعضهم.
* ينتظر حصول تغييرات كبيرة في عدد من الاجهزة التابعة لنادٍ بطل لجهة تفعيل لجانه العاملة من الفنية إلى الإعلامية إلى رابطة المشجعين إضافة إلى إنشاء لجان جديدة والاهم تعيين مدير لفريق النادي يستطيع ان يكون صلة الوصل بين الإدارة والمدرب.
* وصف احد الحزبيين الوسطيين في ازمة نادٍ كبير ما جرى في الانتخابات الاخيرة للنادي بانه "ضربة معلم" موفقة ومدروسة وان إخراجها بهذا الشكل الدقيق أحرج حزبه وفريق عمله متوقعاً ان يكون الضغط الكبير على فريقه في الايام القليلة المقبلة.
This article is tagged in:
basketball