BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 27-6-2011

   
* اثبت موقع "ملاعب" تميزه في كشف الاخبار الرياضية وصفقات الانتقال في لعبة كرة السلة وذلك بعدما كشف تفاصيل العرض الذي تقدم به النادي الرياضي للنجم فادي الخطيب. وعلى الرغم من قيام القيامة في بعض المنتديات الرياضية ومن بعض الزملاء الذين اعتبروا ان ما نشره "ملاعب"  "كلام بكلام" او محاولة لاجتذاب القراء تبّبن في اليوم التالي صحة المعلومات... وسرعة "ملاعب" في تسجيل الاهداف في مرمى المنافسين!
* كان احد الزملاء اساس وسبب لقاء ثنائي رياضي حكي عنه في الاوساط الرياضية همساً علماً ان الزميل حضر الاجتماع الذي بات معه ثلاثياً، لكنه التزاماً بكلمته وبمصلحة جميع الاطراف لم يسجل سبقاً صحافياً كان يمكن ان يفجر الوسط الرياضي، مع التأكيد ان الزميل قد ينشر حين تدعو الحاجة تفاصيل اللقاء وما دار فيه.
* يدخل نجم الوثب العالي اللبناني جان كلود رباط مساء الخميس المقبل القفص الذهبي في حفل يضمه إلى الاهل وبعض الاصدقاء المقربين من وسط العاب القوى وكرة السلة التي كان رباط احد نجومها ايضاً.
* خاض رئيس اتحاد كرة الطاولة وعضو اللجنة الاولمبية اللبنانية سليم الحاج نقولا المباراة الثانية على التوالي مع فريقه الادب والرياضة كفرشيما ضمن بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الرابعة بعدما حضر إلى الملعب مستعداً لإمكانية عدم اكتمال عدد لاعبي فريقه وأثبت انه رياضي كامل.
* يدور صراع خفي بين جناحي اتحاد كرة القدم على خلفية تعيين رؤساء لجان الاتحاد المقررة قبل نهاية الشهر الجاري وتحديداً حول رئاسة لجنتي المنتخبات الوطنية والحكام، ويقال ان الاكثرية في الاتحاد ستتحكم بهاتين اللجنتين عبر تصويت ديمقراطي يؤدي إلى خاسر ورابح..!