BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: كليفلاند - ديترويت 126-119 * واشنطن - يوتا 95-116 * بوسطن - دنفر 105-114 * تورونتو - نيويورك 128-92 * اوكلاهوما - ميامي 107-116 * سان انطونيو - غولدن ستايت 111-105 * دالاس - نيو وارليانز 125-129 (بعد وقت إضافي) * فينكس - شيكاغو 101-116 * بورتلاند - انديانا 106-98     |    الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا عالميا والارجنتيني خوان مارتن دل بوترو يغيبان عن دورة ميامي للتنس بسبب الإصابة     |    اللجنة المنظمة لـ "تور دو فرانس" للدراجات الهوائية تعلن ان إنطلاق السباق سيكون في منطقة جبلية حيث ستقام مرحلتين حول مدينة نيس     |    نجم برشلونة الاورغواياني لويس سواريز مصاب بالتواء في الكاحل وسيغيب 15 يوما عن فريقه وعن منتخب الاوروغواي     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يجتمع مع الاندية الاوروبية الكبيرة الثلثاء للبحث في مستقبل مسابقة دوري ابطال اوروبا     |    مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب يقول ان المهاجم انطوان غريزمان يعامل بأقل من قيمته الحقيقية في فرنسا     |    قناة "لا سيكستا" الإسبانية تقول ان تشيلسي رفض عرضا بقيمة 82 مليون يورو من ريال مدريد لضم البلجيكي ادين هازارد     |    صحيفة "مترو" الانكليزية تكشف رحيل المدافع الفرنسي رفاييل فاران عن ريال مدريد الاسباني ما يفتح الباب امام مانشستر يونايتد للاستعانة بخدماته     |    النجم الاسباني تشافي هرنانديز يقول ان زميله في برشلونة سابقا الارجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم     |    الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) يفتتح موسم 2019 في الفورمولا واحد بلقب سباق غران بري استراليا امام زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون والهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)

zakzaket 6-11-2013

November 7, 2013 at 7:35
   
* أكدت مصادر سلوية عليمة لموقع "ملاعب" ان احد النوادي سيشهد تطورات فنية كبيرة ومفاجئة في خلال الساعات الـ 24 المقبلة قد تعيد خلط الاوراق في اللعبة محلياً وتنعكس على نادٍ اخر، خصوصاً انها ستشكل مفاجأة من العيار الثقيل لكل متابعي اللعبة في لبنان والعالم العربي!
* أكدت مصادر عليمة وموثوقة في مطرانية بيروت للموارنة ان المطران مطر يرى في الانتخابات الملاذ الاخير وانه يرى ان الديموقراطية ستسود خصوصاً مع ترشح عدد من المتخاصمين والذين يتبادلون الشكاوى القضائية، وانه يتمنى ان تنهي الانتخابات الأزمة القائمة.
* زار الرئيس المستقيل لنادي الحكمة ايلي مشنتف مطران بيروت للموارنة بولس مطر في دار المطرانية وبحث معه في ازمة نادي الحكمة، وكان استقبال المطران مطر لمشنتف حميماً بعكس كل ما يشيعه المتضررون من العودة المنتظرة لمشنتف إلى رئاسة النادي!
* تلقى رئيس مستقيل لنادٍ كبير اتصالاً هاتفياً استمر زهاء نصف ساعة من احد الاعضاء المناوئين له في النادي أكد خلاله المتصل انه غير معني بالشكوى التي قدمت ضد الرئيس وانه لم يوقع أو يوكل إلى احد رفع تلك الشكوى متنصلاً من رفاقه علناً مؤكداً انه لم يعد معهم.
* علق احد المؤيدين للجهة السياسية التي تدّعي رعاية نادٍ كبير ان احد "المستكتبين" يضر معركتنا في النادي أكثر مما يفيدها خصوصاً عندما ينشر اخباراً يعتقد انها في صالحنا فيما هي في الحقيقة تحشرنا وتعرقل مساعينا وخططنا... أضاف من لديه اصدقاء في الإعلام الرياضي مثلنا لا يمكن له ان يفوز بأي معركة!!!
* تأكد ان الجهة المتضررة من الانتخابات الديموقراطية في نادٍ كبير ستعمد إلى عرقلة الإنطلاقة الجديدة للنادي بعدما قام محاميها بإستعمال احد اعضاء الجمعية العمومية المقربين من احد الاعضاء السابقين بتقديم شكوى على أساس ان كل ما بني على باطل فهو باطل ما يعني ان عقود اللاعبين والمدربين وكل قرارات اتحاد كرة السلة في الفترة الماضية باطلة وهو امر سيثير حلفاء الجهة السياسية ضدها لانه ينسف اموراً كثيرة!
* سأل احد المدربين الكبار في لعبة كرة القدم هل يجوز ان لا يجد مدير المنتخب الوطني للعبة جيوسيبي جيانيني من ينصحه بعدم الإقدام على ما اقدم به تجاه الحارس الدولي زياد الصمد؟ وقال إذا كان لا يعرف ان الصمد كان الحارس الاساسي قبل ان يعتزل فتلك مصيبة، وإذا كان يعلم وقام بما قام به فالمصيبة أكبر.
* زار احد الزملاء برفقة رئيس اسبق لاتحاد لعبة شعبية دولة خليجية في إطار البحث عن تأييد وضغوط لتمارس على رئيس لجنة أهلية وعلى عدة اطراف رياضية لإعادة الرئيس الاسبق إلى منصبه، إلا ان هناك من يؤكد ان هذا الامر مستحيل في ظل حسابات تتصل بالواقع الرياضي المحلي القائم.
* شوهد النجم فادي الخطيب في احد مكاتب مهتم بأمور نادٍ كبير، ما يعني ان هناك مفاوضات تدور بينه وبين النادي بطريقة غير مباشرة، خصوصاً ان النادي المعني لا يزال من دون لجنة إدارية إلا ان انضمام الخطيب إلى هذا النادي سيشكل مفاجاة كبيرة في حال حصوله.
* يقال ان إحد القانونيين في نادٍ كبير يملك ورقة مستورة في عقود اللاعبين في النادي الذين طلبوا كتب الاستغناء، وهو يؤكد انه قام بالاجراءات القانونية التي تمنعهم من اللعب محلياً في حال نجحوا في نيل كتب الاستغناء، علماً ان اجراءات قانونية قام بها مع رئيس النادي المستقيل لتأمين بقاء اللاعبين الكبار والذي يريدهم النادي ان يكونوا في صفوفه ستظهر قريباً.