Banner

وسام رئاسي ووداع رسمي وشعبي ورياضي لشلهوب

October 27, 2013 at 7:34
   
يودّع لبنان الرسمي والشعبي والرياضي والشبابي عند الساعة 15.00 من بعد ظهر الأحد 27 تشرين الأول الجاري المأسوف عليه هنري شلهوب فقيد الرياضة والرياضيين رجل الأعمال والرئيس الأسبق لناديي الشانفيل والحكمة في كاتدرائية مار جرجس المارونيّة في وسط بيروت.
ويترأس الصلاة لراحة نفسه رئيس آساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، بمشاركة وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال وليد الداعوق ممثلاً رئيس الجمهوريّة العماد ميشال سليمان الذي سيمنح الفقيد وسام الإستحقاق الوطني تقديراً لعطاءاته في عالم المال والأعمال والرياضة.
اتحاد كرة السلة
ونعى رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة  الرئيس الاسبق لناديي الشانفيل والحكمة الراحل هنري شلهوب.وجاء في بيان اصدره الاتحاد"كان الراحل الكبير هنري شلهوب أحد الداعمين الأساسيين للرياضة عموماً ولكرة السلة خصوصاً وكانت له بصمات واضحة على اللعبة. لقد سقط الفارس هنري شلهوب عن صهوة جواده بعد أزمة قلبية حادة وكان حتى آخر يوم من حياته يتابع أخبار كرة السلة اللبنانية وكان يرغب بتولي رئاسة نادي الحكمة من جديد. لقد ترك هذا الراحل الكبير بصمات كثيرة في الرياضة اللبنانية. وبرحيل شلهوب، فقدت كرة السلة اللبنانية ركيزة من ركائزها.
اننا وباسم عائلة اللعبة نقدّم التعازي الحارة الى عقيلته واولاده وعائلته راجين الله أن يسكنه فسيح جنّاته".

نعي الحكمة
وجاءنا من السيد مارون غالب ما يأتي:
انّ ادارة نادي الحكمة، والجهاز الفني واللاعبين والجماهير يتعون بمزيد من الاسى واللوعة الرئيس الاسبق للنادي الأستاذ هنري شلهوب الذي رحل إثر ازمة قلبية عن عمر 80 عاماً  
,تدعو الادارة الجماهير الوفية الى أوسع مشاركة في الجنازة التي ستقامفي تمام الساعة 15.00 من بعد ظهر الاحد 27 تشرين الاول فيكاتدرائية مارجرجس في وسط بيروت.
وأكدت الإدارة أن برحيله خسر نادي الحكمة رئيسا توافقيا نذر نفسه لخدمة الرياضة اللبنانية واحب الحكمة، وسيشكل غيابه خسارة كبيرة للوسط الرياضي عموما والنادي الأخضر خصوصاً بعدما قاده الى إحراز بطولة غرب أسيا في كرة السلةعندما كان رئيساً له.
Banner